بايرن ميونيخ يفوز على برشلونة بهدفين نظيفين بدورى أبطال أوروبا

alx adv
استمع للمقال

رسخ بايرن ميونخ عقدة برشلونة، بالفوز بنتيجة (2-0) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في معقل البافاري “أليانز أرينا”، حيث لم يذق البارسا طوال زياراته لهذا الملعب طعم الانتصار.

 

وسجل أهداف بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز وليروي ساني في الدقائق 50 و54.

 

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثاني.

 

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث صوب بيدري لاعب برشلونة كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة مانويل نوير حارس البلوجرانا في الدقيقة 9.

 

وجاء الرد من ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاع برشلونة في الدقيقة 11.

 

وكاد مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، أن يوقع فريقه في أزمة، حيث أخطأ في تمرير الكرة لزميله أوباميكانو، وحاول ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة قطع الكرة، قبل أن يشتت الدفاع البافاري ببراعة، في الدقيقة 14.

 

وتلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة، بإصابة بينيامين بافارد، وقرر المدير الفني ناجلسمان سحبه والدفع بنصير مزراوي بدلا منه.

 

وصوب رافينيا كرة أرضية صاروخية، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس مانويل نوير في الدقيقة 26.

 

وأهدر مارسيل سابيتزر فرصة تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 31، حيث تلقى كرة عرضية من زميله ليروي ساني على حدود منطقة الجزاء، وصوب كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

 

وتلقى ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، تمريرة داخل منطقة الجزاء، وحاول التصويب لولا مزراوي الذي قطع الكرة في الدقيقة 42.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق رافينيا لاعب برشلونة، وصوب كرة قوية مرت أعلى مرمى مانويل نوير في الدقيقة 46.

 

ونجح لوكاس هيرنانديز في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 50، فمن ركلة ركنية نفذها جوشوا كيميتش وصلت الكرة لهيرنانديز الذي ارتقى عاليا وصوب كرة رأسية على يمين الحارس تير شتيجن.

 

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 54، بمجهود فردي مميز حيث تلقى تمريرة من جمال موسيالا، وانطلق وراوغ الدفاع وسدد كرة لمست الحارس تير شتيجن قبل أن تسكن الشباك الكتالونية.

 

وكاد موسيالا أن يضيف الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 60، بتصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تير شتيجن.

 

وأضاع بيدري فرصة تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، وتقليص الفارق، حيث تلقى تمريرة بينية من ليفاندوفسكي في عمق منطقة الجزاء، لينفرد بالحارس مانويل نوير، وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 63.

 

وحاول ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة التسديد، بعدما تخطي أوباميكانو مدافع البايرن، لكن الحارس مانويل نوير أمسك الكرة بسهولة شديدة في الدقيقة 66.

 

وظهر تفوق بايرن ميونخ الواضح خلال الشوط الثاني، حيث سيطر على الكرة، ونجح في إحباط محاولات برشلونة لتقليص الفارق، ليؤمن البافاري 3 نقاط مهمة في مشواره بالبطولة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا