لـ 3.7%.. مساهم يُخفض حصته فى رأسمال الأولى للاستثمار

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة اونست لتداول الأوراق المالية، عن قيام المساهم ماهر أنور محمد إبراهيم بخفض حصته في أسهم رأس مال شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية .

 

وقالت الشركة، خلال بيانها المرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء ، أن نسبة الخفض بلغت من 8.83% إلى 3.71%%.

 

وأضافت الشركة في البيان، أن المساهم قام ببيع 352 ألف سهم بقيمة بلغت  مليون و 164 ألف و 763 جنيه، وبمتوسط سعر بيع 3.30 جنيه. وذلك طبقا لقواعد القيد وطبقا لقانون سوق رأس المال .

مساهم يقوم برفع حصته فى “الأولى للاستثمار

 

وسبق وأعلنت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، عن قيام المساهم كمال الدين فوزي محمد فوزي، برفع حصته في أسهم رأس مال شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية . بنسبة رفع حصته بلغت من 3.04% إلى 8.45%.

و أضافت الشركة ، أن كمال الدين قام بشراء  372 ألف سهم بقيمة إجمالية بلغت مليون و 406 ألف و 160 جنيه، بمتوسط سعر 3.78 جنيه.

«الأولى» للاستثمار تنهي نزاع مشروع «العز تاورز أسيوط» لصالحها

 

وفي سياق منفصل أعلنت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية ، عن أخر مستجدات نزاع الشركة القائم مع محافظة أسيوط بشأن استئناف أعمال مشروع أبراج العز بندر ثانٍ أسيوط . والذي قد انتهى لصالح الشركة.

 

و قالت لشركة في البيان ، أن النزاع قد انتهى لصالح الشركة و ذلك لاستجابة الجهة الإدارية لطلبات الأولى للاستثمار، وبذلك أصبح طلب الشركة للجنة الوزارية بإلزام محافظة أسيوط بإصدار قرار استئناف المشروع مرفوض لانتهاء المنازعة وتنفيذ الجهة الإدارية لالتزاماتها.

القوائم المالية للشركة خلال العام الماضي 

 

يذكر أن المؤشرات المالية لشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية قد كشفت أنها سجلت عن الربع الأول من العام الحالى، صافي أرباح بقيمة بلغت 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

و فيما يخص إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 3.42 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 998.5 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا