• logo ads 2

إيرادات هزيلة لأفلام صيف 2022

alx adv
استمع للمقال

خيب موسم الصيف حاليا توقعات الكثير، فلم يحقق عدد من الأفلام إيرادات عالية، لم تتجاوز إيرادات بعض الأفلام 10 آلاف جنيه، وهو ما كان مفاجئا للجميع لأن هذا الموسم اعتاد الجميع أن يكون زاخرا بالأعمال التي تحقق إيرادات عالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

“الدعوة عامة” في ذيل القائمة 

تذيل فيلما “الدعوة عامة” و”خرج ولم يعد” قائمة الإيرادات، إذ حقق فيلم “الدعوة عامة” للفنان محمد عبدالرحمن “توتا” 7 آلاف جنيه وفيلم “خرجوا ولم يعودوا” 6 آلاف و454 جنيهًا.

بينما حافظ فيلم “تسليم أهالي” للفنانة دنيا سمير غانم على تصدر الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حقق مؤخرا إيرادات بلغت 167 ألفا و833 جنيها من إجمالي ما حققته السينما والذي بلغ 571 ألفا و877 ألف جنيه.

يشارك في بطولة فيلم “تسليم أهالى” كل من هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم “كيرة والجن” الذي حصد 160 ألفا و551 ألف جنيه، وهو مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

بينما يليه فيلم “عمهم” للفنان محمد عادل إمام والذي حصد إيرادات بلغت 124 ألفا و23 جنيهًا، ويشارك في بطولته محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

كما حصد فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني 83 ألفا و111 جنيهًا ليحتل المركز الرابع في ترتيب إيرادات أفلام السينما، وحصد فيلم “خطة مازنجر” للفنانة ياسمين رئيس 22 ألف و878 جنيهًا ليأتي في المركز الخامس.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار