• logo ads 2

مهرجان الجونة يتصدر محرك البحث جوجل

alx adv
استمع للمقال

تصدر مهرجان الجونة السينمائي 2021 مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل فى مصر، كما تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، للمرة الثانية على التوالي مع انطلاقة حفل افتتاح دورته الخامسة مساء أمس الخميس.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

حيث شهد المهرجان حضور واسع من عدد كبير من النجوم في الوسط الفني وإطلالات أبهرت الجمهور ورواد السوشيال ميديا، اذ عكس خلال هذه الدورة توقعات الجمهور اذ قلت الإطلالات الإستفزازية والعارية.

 

 

ومن جانبها حرصت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على مشاركة صورة والدتها بمهرجان الجونة السينمائي السابق لتحي ذكرياتها مع المهرجان هذا العام وذلك من خلال رصد بعض كلماتها عن المهرجان وحبها الشديد له.

 

 

كتبت نجلة الجداوي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “حبيبتي يا مامي، كنتي بتحبي مهرجان الجونة أوي وتقولي إنه مليان طاقه إيجابية وفن رائع، الله يرحمك حبيبتي، وبالتوفيق دايمًا مهرجان الجونة”.

 

 

هذا وخلد مهرجان الجونة السينمائي، ذكرى الفنانين الراحلين من خلال فيلم قصير صامت في الخلفية قدمه الفنان سيد رجب ومن أبرز هؤلاء النجوم الراحلين، وحيد حامد وسمير غانم، وحاتم علي، عزت العلايلي، يوسف شعبان، هادي الجيار، دلال عبد العزيز.

 

 

وكان قد شهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم على رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب.

 

 

 

كما حضر كل من سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار