نقيب الأطباء يناقش تجهيزات إنشاء مكتب تصديقات لأعضاء المهن الطبية

alx adv
استمع للمقال

استقبل د. حسين خيري رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية صباح اليوم الاثنين السفير حاتم الألفي نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية للمواطنين والأجانب والتصديقات، وذلك بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية بحضور د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء والأستاذ أسامة عبد المنعم من وزارة الخارجية.

جاء اللقاء لزيارة السفير حاتم الألفي للمقر المزمع تخصيصه لإنشاء مكتب تصديقات وزارة الخارجية ووضع الترتيبات والتجهيزات اللازمة لافتتاحه، حيث من المقرر أن يقدم المكتب خدمات توثيق والتصديق على الشهادات والمستندات من وزارة الخارجية لأعضاء نقابات المهن الطبية وأسرهم.

يذكر أن د. حسين خيري في اجتماع سابق مع السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية قد تقدم بطلب لإنشاء مكتب تصديقات وزارة الخارجية يختص بتقديم خدماته لأعضاء المهن الطبية وتمت الموافقة المبدئية على طلبه.

لمزيد من التفاصيل رابط

https://www.ems.org.eg/ar/news/Committees/2304

وكانت نقابة الاطباء تستعد لتنظيم واعداد مؤتمر أطباء الامتياز والتكليف في دورته التاسعة، والذي تنظمه نقابة الأطباء على ثلاثة أيام ابتداء من ١٥ ديسمبر حتى ١٧ ديسمبر القادم، قامت اللجنة المشرفة على تنظيم المؤتمر بعقد أولى اجتماعاتها التحضيرية برئاسة د. حسين خيري نقيب الأطباء ود. أسامة محمود ود. أحمد السيد ود. خالد أمين أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء ود. كريم سالم عضو مجلس نقابة أطباء الجيزة إضافة إلى د. راندا فخر الدين وعدد من أطباء الامتياز المتطوعين
تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لتنظيم المؤتمر وتم توزيع المهام على أعضاء اللجنة، وأيضاً وضع الأجندة والموضوعات العلمية والإدارية والقانونية التي سيتم طرحها في المؤتمر.
يهدف المؤتمر إلى إعداد شباب الأطباء من أطباء الامتياز والتكليف لمواجهة سوق العمل والتحديات الراهنة والتعرف على الإجراءات واللوائح والضوابط والقوانين التي تنظم عمل الطبيب، إضافة إلى تقديم محاضرات علمية متنوعة يقدمها أساتذة الطب في تخصصات الجراحة والباطنة والأطفال والنساء والتوليد والطوارئ والحالات الحرجة، مما يحتاجها طبيب الامتياز و الممارس العام في الحياة العملية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا