• logo ads 2

السويدي إليكتريك تتولى عمليات إنشاء مصنع إيبيكو الجديد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة السويدي إليكتريك، عن قرار إحدى شركاتها التابعة “رواد الهندسة الحديثة” ، توقيع عقدًا مع شركة إيبيكو للأدوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أن قيمة العقد 418 مليون جنيه لصالح شركة ايبيكو للأدوية .

و تابعت الشركة خلال البيان ، أن العقد يحتوى على إنشاء مشروع مصنع إيبيكو 3 لإنتاج الأدوية والبدائل الحيوية، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 13 شهرًا من تاريخ توقيع العقد.

 

السويدي إلكتريك توقّع عقود لتنفيذ أعمال في توشكى

 

وفى السابق  أعلنت شركة السويدي إلكتريك للتجارة والتوزيع، إحدى الشركات التابعة للسويدي إلكتريك، عن توقيعها 3 عقود لتنفيذ أعمال مشروع تنمية جنوب الوادي بمنطقة توشكى لاستصلاح 375 ألف فدان بقيمة 2.2 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة في البيان، أنه سيتم تنفيذ العقد خلال 6 أشهر من تاريخ استلام الموقع.

 

قوائم السويدي إليكتريك المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة السويدي إليكتريك، عن ارتفاع أرباح الشركة، خلال النصف الأول من العام الحالى.

 

و أوضحت الشركة ، أن الأرباح قد ارتفعت بنسبة بلغت 16% على أساس سنوي ، بتسجيل صافي أرباح بقيمة بلغت  2.02 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022،  مقارنة بأرباح بقيمة 1.74 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

كما سجلت الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة حوالى 134.84 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل أرباح بقيمة 153.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق.

بينما بلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى بحوالى  1.88 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.58 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجالى فقد ارتفعت لتصل إلى 38.96 مليار جنيه، مقابل إيرادات بقيمة 26.01 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

و على صعيد الأعمال المستقلة، قفزت أرباح الشركة النصفية إلى 1.16 مليار جنيه بنهاية يونيو، بينما بلغت أرباح بقيمة بلغت 55.97 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار