مستجدات عرض الاستحواذ على أسهم الإسكندرية الطبية

alx adv
استمع للمقال

أفصحت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن رفع سعر عرض الشراء الإجباري على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية، و المقدم من تحالف شركة لايم فيست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز.

وقالت الرقابة المالية، في بيان لها ، اليوم الثلاثاء، أن التحالف قرر تعديل عرض الشراء الإجباري المقدم  ليصبح 49 جنيه للسهم بدلًا من 47.67 جنيه.

كما أشارت إلى أنها تعمل حاليا لدراسة الطلب المقدم من التحالف بشأن رفع سعر عرض الشراء.

ويحتوي عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، على شراء مايقارب 11.53 مليون سهم بنسبة بلغت 74.08% من أسهم المركز الطبي الجديد وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

كما أن فترة سريان العرض تصل إلى 20 يوم عمل بدأت من جلسة تداول يوم  31 أغسطس وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر المقبل، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

 

 الشركة عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم الشركة

 

وكامن  شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، قد أعلنت سابقا عن قيامها بتأجيل مناقشة مدى جدوى عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحة وشركة تواصل هولندينجز للاستثمارات المالية.

و أوضحت الشركة خلال بيانها المرسل للبورصة المصرية ، أمس الإثنين، أن قرار تأجيل المناقشة جاء لحين استيفاء بعض البيانات والمعلومات الإضافية اللازمة.

 

 

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية،  أنها حققت أرباح بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بقيمة  27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا