بنك QNB يشارك في احتفالية مشروع القناة للسكر.. وتكريم الرئيس التنفيذي للبنك

alx adv
استمع للمقال

شارك بنك QNB الأهلي في احتفالية تنفيذ خط إنتاج مشروع القناة للسكر والتي أقيمت مؤخرا بحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، وطارق فايد مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، وعدد كبير قيادات البنك والموظفين القائمين على هذا المشروع الضخم.

 

وتجدر الإشارة إلى أن QNB الأهلي هو المرتب الرئيسي الاول ووكيل الضمان للتمويل الخاص بشركة القناة للسكر.

 

وفى هذا الصدد قام جمال الغرير رئيس مجلس إدارة القناة للسكر بتقديم درع التكريم الى الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي.

 

ويحرص بنك QNB الأهلي على دعم هذا المشروع القومي الرائد الذي يعد من أهم المشاريع في العالم لصناعة وإنتاج السكر الأبيض، لسدّ الفجوة بين الاستهلاك والإنتاج والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر من هذه السلعة الاستراتيجية، حيث يعد هذا المشروع من المشروعات الهامة متعددة الأهداف والمصالح ويعمل على دعم عنصري الزراعة والصناعة في آن واحد.

 

 

ويعد QNB الأهلي أحد أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

ويقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

 

وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.

 

ويتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي أهم المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

جانب من المشاركة والتكريم

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا