Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

“الحديد والصلب للمناجم” تقترح توزيع كوبون نقدي على المساهمين

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، عن اقتراح مجلس الإدارة بشأن إجراء توزيعات نقدية على المساهمين عن أرباح العام المالي الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أن المقترح تضمن توزيع كوبون نقدي بواقع 00.03 جنيه للسهم، مرهون بموافقة عمومية الشركة.

 

 حجم مبيعات يوليو

 

كشفت قوائم شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر المالية، عن تحقيق الشركة إجمالي مبيعات بقيمة 16.8 مليون جنيه، خلال شهر يوليو الماضي.

وقالت الشركة،أن مبيعات مناجم الواحات البحرية خلال يوليو بلغت حوالى 16.76 مليون جنيه، وذلك بالإضافة إلى مبيعات محاجر بني خالد – سمالوط التى سجلت نحو 41.74 ألف جنيه.

 

شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر تتعاقد مع فاش ماش الأوكرانية

 

وفي سياق منفصل أعلنت شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر ، عن قرار الشركة بمد فترة الاعتماد المستندي لتعاقدها مع شركة فاش ماش الأوكرانية ، الخاص بتنفيذ مشروع إنشاء الوحدة النصف صناعية بالواحات البحرية ، إلى 30 سبتمبر المقبل.

 

وتابعت، أن السبب وراء مد فترة الاعتماد المستندي للتعاقد هو ظروف الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرة إلى أن رؤية الشركة تجاه التعاقد مع شركة فاش ماش الأوكرانية لإتمام مشروع إنشاء الوحدة النصف صناعية  والمقدر تكلفتها بحوالي 657 ألف دولار.

 

وأوضحت الشركة أنه حال التأكد من تركيز الخام سيتم إنشاء مصنع تركيز الخام بالوحدات البحرية والمقدر تكلفته بنحو 35 مليون دولار.

وأضافت أن مجلس إدارة الشركة القابضة بجلسته رقم ” 432 ” المنعقدة في 29 سبتمبر 2020 على البدء في تنفيذ الوحدة النصف صناعية على أن تختص شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر بالتنفيذ بنسبة شركة 30% للجانب الأوكراني 70% للجانب المصري.

 

 

أرباح الحديد والصلب للمناجم “المعدلة” خلال 2021-2022

 

أظهرت المؤشرات المالية -المعدلة- لشركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، عن تحقيق الشركة 40.63 مليون جنيه أرباح بعد الضرائب خلال العام المالي المنتهي في يونيو 2022.

وأوضحت  الشركة أنها حققت 121.21 مليون جنيه مبيعات خلال العام المالي الماضي 2022-2021.

 

القوائم المالية خلال أول 9 أشهر من العام الحالى 

 

وكانت الحديد والصلب للمناجم والمحاجر، حققت أرباحاً قبل الضرائب خلال أول تسعة أشهر من العام المالي الجاري بلغت 29.65 مليون جنيه.

وسجلت إيرادات بقيمة 82.78 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا