• logo ads 2

تنويه عاجل من الهيئة القومية للأنفاق

alx adv
استمع للمقال

نوهت الهيئة القومية للأنفاق أنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب قد تم تحديد يوم الأحد الموافق 2/10/2022 إعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً موعداً لإجراء إختبارات أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بمحطة (الكيت كات) من المرحلة الثالثة ( أ ) للخط الثالث للمترو وذلك ضمن الإستعدادات الخاصة بإفتتاحها للجمهور .

اعلان البريد 19نوفمبر

وتهيب الهيئة بالمواطنين سكان المنطقة بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بالمحطة .

 

غلق محطة العتبة بالخط الثالث يوم الجمعة القادم

 

تحت توجيهات وزارة النقل وبإشراف من الهيئة القومية للأنفاق، أعلنت شركة “أر آية تي بي” ديف للنقل كايرو، الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر الثالث، نظرا للاستعدادات والتجهيزات الخاصة بافتتاح ٤ محطات جديدة بالخط الثالث، سيتم إغلاق محطة العتبة، ليوم واحد فقط وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢، وبناءً عليه ستكون محطة باب الشعرية هي المحطة النهائية على الخط الأخضر الثالث .

كما يرجي العلم بأن الرحلات التي ستمر بمحطة العباسية ستستلزم من الراكب تبديل القطار في محطة العباسية، وستعود محطة العتبة للعمل صباحًا يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر٢٠٢٢ بشكل طبيعي ومنتظم ، بالإضافة للاستعداد لفتح محطة العتبة كمحطة تكميلية وليست نهائية بالخط الثالث .

يذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق كانت قد أعلنت عن بدء استخراج اشتراكات الطلبة والطالبات بمختلف المراحل التعليمية، إبتداءًا من يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ وحتى الانتهاء من إستخراج جميع الاشتراكات لجميع الطلبة داخل مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة ، مع البدء فى طرح استمارة الاشتراكات للطلبة اعتبارا من يوم الجمعة الموافق ١٦ سبتمبر ٢٠٢٢ بجميع مكاتب صرف التذاكر بجميع محطات الخطوط الثلاثة وعلى مدار ساعات التشغيل من الخامسة وربع صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل بجانب شرائها أيضا من داخل مكاتب الاشتراكات .

حيث أوضحت الشركة في بيانها أنه تيسرا وتسهيلا على أبنائنا الطلبة والطالبات سيتم مد العمل على استخراج اشتراكات الطلبة من يوم السبت الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٢ ولمدة شهر طوال أيام الأسبوع بما فى ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا ، و سيتم التشغيل يوم الجمعة فقط من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا حتى الإنتهاء من استخراج جميع الاشتراكات بالكامل .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار