• logo ads 2

اميرالد للاستثمار العقارى تندمج مع المصريين للإسكان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة اميرالد للاستثمار العقاري، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية على الاندماج في شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير ، وذلك وفقا للقيمة الدفترية وفقًا لقوائم ديسمبر 2021.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل ، للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن العمومية قررت اندماج كل من شركة  إميرالد للاستثمار العقاري، وشركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، و شركة إيدج للتطوير وإدارة المشروعات، و شركة أودن للاستثمار والتنمية، و شركة أودن للاستثمار والتسويق العقاري، في شركة المصريين للإسكان والتعمير.

 

كما صدفت العمومية على تقرير اللجنة المشكلة من قبل الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشأن الاندماج، والتي انتهت في تقريرها إلى تحديد صافي حقوق الملكية لكل من الشركة الدامجة والشركات المندمجة على أساس القيمة الدفترية طبقا للقوائم المالية للشركات والنتهية في 31 ديسمبر 2021.

 

كما اعتمدت العمومية على انتقال كافة الحقوق والالتزامات بشركة إميرالد للاستثمار العقاري إلى شركة المصريين للإسكان والتعمير والشطب من السجل التجاري وذلك بعد  الإنتهاء من إجراءات الاندماج.

 

كما وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير افصاح شركة المصريين للإسكان و التنمية والتعمير،فيما يخص السير في إجراءات دمج الشركات التابعة والشقيقة لها.

 

قوائم الشركة المالبة للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

أظهرت المؤشرات المالية الخاصة بشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، عن تحقيقها صافي ربح بقيمة 11.53 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 14.38 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و بلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال ستة الأشهر حوالى 1.46 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 6.52 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

بينما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 10.07 مليون جنيه، مقابل 7.86 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال ستة الأشهر الأولى من العام الحالى فقد أرتفعت لتصل إلى 34.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 34.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الحالى لتتكبد 4.64 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.1 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار