• logo ads 2

صلاح يرفع شعار “أكون أو لا أكون”.. إما التسجيل أو دكة البدلاء

alx adv
استمع للمقال

يقترب النجم المصري محمد صلاح، من مشاهدة أسوأ مفاجأة في مسيرته مع ليفربول الإنجليزي ، وذلك حيث يخطط الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، لإبعاد صلاح عن القائمة الأساسية بعد مستوياته المتواضعة التي يقدمها منذ بداية الموسم، وذلك وفقاً لمصادر مقربة من الجهاز الفني للأحمر.

اعلان البريد 19نوفمبر

صلاح لم يظهر حتى الآن كلاعب خطير، حصد من قبل لمرات عديدة لقب هداف الدوري الإنجليزي، وكان النجم الألمع طوال مسيرته مع ليفربول، إذ غابت أهدافه وتمريراته الحاسمة، منذ إنطلاق الموسم الجديد.

وبالفعل، بات صبر المدرب كلوب ينفذ على صلاح كثيراً ، بعدما كان واقفاً إلى جانبه ليدعمه طوال الأسابيع الماضية، لكن يبدو وان قناعة المدرب الألماني ستتغير قريباً، وسيطيح بصلاح من التشكيلة الأساسية ولا أقصد بنظام المداورة، بل سيبعده تماماً عن القائمة ويبقيه إلى جانبه في مقاعد البدلاء، وأنا مؤمن بأن صلاح يعلم بنوايا مدربه تلك.

وبالنظر إلى المنافسين، سنجد ان روبرتو فيرمينو يسجل الأهداف ويلعب بشكل جيد، ولويس دياز أصبح قائد هجوم ليفربول في الفترة الحالية، بينما يبذل داروين نونيز وديوجو جوتا كل ما لديهما للحصول على مركز المهاجم الأساسي.

واذا حدث ذلك، فان هذا القرار لن يكون في مصلحة صلاح، في حال ان تألق البدلاء، ولكن اذا لم يفعلوا، فربما يستفيد صلاح من جلوسه على مقاعد البدلاء لإيقاد شرارة التحدي في داخله وتحفيز نفسه، للعودة إلى المسار الصحيح، وهذا ينطبق على صلاح الذي لم يعد نفس اللاعب منذ خسارة منتخب مصر كأس أمم إفريقيا مطلع العام الجاري.

وخسر منتخب مصر بقيادة صلاح، الذي جدد تعاقده مع ليفربول في يوليو الماضي حتى 2025، نهائي كأس إفريقيا أمام السنغال في فبراير الماضي، وبعد شهر خسرت مصر مجدداً أمام ذات المنتخب في تصفيات كأس العالم 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار