• logo ads 2

فوديكو تكشف مستجدات مخاطبة محافظة الإسماعيلية بشأن أرض الشركة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الاسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية – فوديكو ، عن مستجدات مخاطبة محافظة الاسماعيلية فيما يخص مدى إمكانية تحويل كامل أو جزء من مسطح أرض الشركة الذي يقع في نطاق الحيز العمراني لمدينة الاسماعيلية باستغلالها كأرض سكنية وفقاً للمخطط العام للمحافظة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و قالت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، أنها تسير في الإجراءات المطلوبة منها من قبل المحافظة فيما يخص هذا الشأن حتى تاريخه.

نوهت الشركة إلى أنه فور الحصول على الموافقة من قبل المحافظة على طلبها سوف تقوم الشركة بإخطار البورصة.

 

“فوديكو” تعلن عن زيادة رأس مالها

 

و فى وقت سابق ، أعلن مجلس إدارة شركة الأسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) ، عن أعتماد لشركة تقرير الافصاح لزيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 57.5 مليون جنيه إلى 63.25 مليون جنيه عن طريق توزيع سهم واحد مجاني لكل 10 أسهم أصلية ، وذلك وفقا لاحكام المادة (48) من قواعد القيد .

كما تمت الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة في إجراء التعديلات اللازمة التي نطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية بسأن تقرير الافصاح ، بالإضافة إلى تفويضه لتحديد موعد إنعقاد الجمعية العامة الغير عادية للشركة ويأتي ذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تقرير الإفصاح.

 

قوائم المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات شركة فوديكو المالية أن الشركة حققت صافي ربح بقيمة بلغت قيمتها 5.88 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل أرباح بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

و على صعيد مبيعات الشركة خلال الستة الأشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 48.11 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل مبيعات بلغت 27.86 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

أرباح الشركة خلال العام الماضى 

و قد حققت الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) صافي ربح بقيمة بلغت 9.55 مليون جنيه خلال 2021،فى مقابل أرباح بلغت 11.64 مليون جنيه خلال 2020.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار