• logo ads 2

تراجع طفيف فى سعر طن الذرة البرازيلي

alx adv
استمع للمقال

انخفض سعر طن الذرة البرازيلى خلال تعاملات اليوم الأربعاء، لتسجل القيمة الشرائية 10,080 جنيه للطن، إذ تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم 9 نوفمبر 2022، في بورصة شيكاغو التجارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وقال المهندس يحيى زمزم صاحب شركة رخاء للأعلاف والإنتاج الداجني، إن القرارات التى اتخذت من قبل رئيس مجلس الوزراء، لإنهاء أزمة الأعلاف ومنتجي الدواجن، والإفراجات عن ما يعادل أكثر من 60 ألف طن من فول الصويا، لأن يكون لها تأثير على خفض الأسعار خلال الفترة الحالية.

 

 

تأثير الإفراجات عن خامات الأعلاف

 

وأضاف يحيي زمزم، فى تصريحات خاصة لموقع «عالم المال»، أن الإفراجات تحتاج على الأقل أسبوعًا ليكون لها تأثير على خفض الأسعار، نتيجة أن المصانع قامت بشراء الخامات بسعر أعلى خلال الأيام الماضية، لذا لن يكون هناك انخفاض فى الأسعار، ولن تحل مشكلة الأسعار الإ إذا تم المحافظة على الإفراجات بصورة منتظمة، مضيفًا أن سعر الذرة ارتفع اليوم عن 11 ألف جنيهًا، والجلوتين سجل 13 ألف جنيهًا، والصويا سجلت أمس 25 ألف جنيهًا.

 

وتستعرض «عالم المال» لمتابعيها أسعار الذرة لدى تاجر الجملة في تقريرها اليومي، الذي أظهر هبوط في القيمة الشرائية للذرة الأرجنتينية والبرازيلية والرومانية والأوكرانية.

 

انخفض سعر طن الذرة البرازيلي اليوم الأربعاء، ليسجل 10,080 جنيهًا، بمقدار هبوط 20 جنيهًا.

 

الذرة الأرجنتيني

وهبط سعر طن الذرة الأرجنتيني بقيمة 20 جنيهًا، ليبلغ 10,080 جنيه.

 

الذرة الروماني

وانخفض سعر طن الذرة الروماني بمقدار 20 جنيهًا، عند 9,680 جنيهًا للطن الواحد.

 

الذرة الأوكراني

وتراجع سعر الذرة الأوكراني في السوق المحلي بمقدار 20 جنيهًا، لتسجل القيمة الشرائية للطن 9,680 جنيهًا.

 

سعر الذرة عالميا

تراجعت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، في بورصة شيكاغو التجارية، إذ انخفض عقد ديسمبر 2022 ليصل إلى 666.25 سنت للبوشل، بمقدار هبوط 1.25 سنت.

 

وتقلص عقد مارس الآجل 2023 لتداول الذرة إلى 672.75 سنتًا للبوشل، بمقدار انخفاض سنتًا واحدًا، وقت نشر الخبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار