• logo ads 2

بنك قناة السويس يفتتح فرع مصر الجديدة بعد تجديده

alx adv
استمع للمقال

افتتح حسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس ، ولفيف من قيادات البنك الأحد الماضي فرع مصر الجديدة بعد تطويره وتجديده في إطار الخطة الاستراتيجية التي ينتهجها البنك لتطوير كافة فروعه القديمة من أجل تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملاء وخلق هوية بصرية جديدة للبنك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال  إن تجديد فرع هليوبوليس بمنطقة الكوربه العريقة تم من أجل تقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء البنك، كما يستهدف البنك افتتاح فرع جديد آخر بالعاصمة الإدارية بنهاية عام 2022، بالإضافة إلى افتتاح 4 أفرع جديدة خلال عام 2023.

 مزايا الفرع الجديد

وأكد رفاعي، أنه تم تجهيز الفرع بعد تجديده بمجموعة من أحدث الوسائل التكنولوجية والتي تتيح للعملاء إمكانية تنفيذ معاملاتهم المالية بكل سهولة ويسر،

وأضاف أن الفرع يتماشى مع دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي.

ويتمتع الفرع بأنه قد تم تجهيزه لكى يقدم تجربة بنكية فريدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كافة العملاء، ويضم الفرع أجهزة الصراف الآلي التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان، بما فيها تغيير العملات والإيداع وخدمات المحفظة الإلكترونية.

ويقدم الفرع كافة الخدمات والمنتجات المصرفية للشركات والأفراد بمختلف أنواعها.

وأشاد حسين رفاعي بجهود العاملين في البنك وقام بتكريم بعض الموظفين من الادارات المختلفة تقديرا للجهود المتواصلة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للبنك لافتتاح فروع جديدة وكذلك تجديد الفروع والخدمات القائمة بهدف خدمة كافة شرائح العملاء سواء من الشركات أوالأفراد.

قياس البصمة الكربونية

و كان بنك قناة السويس قد بدأ  قياس البصمة الكربونية لمبنى المركز الرئيسي، كخطوة مبدئية نحو تنفيذ خطته الخاصة بالاستدامة وخفض الكربون للحد من آثاره البيئية ودعم التمويل المستدام في ظل الاهتمام العالمي المتصاعد بأزمة المناخ.

و يسعى بنك قناو السويس  في القريب العاجل إلى وضع سياسة متكاملة للتمويل المستدام تشمل جميع أنشطة البنك بالكامل سواء الأنشطة الداخلية أو الأنشطة الخاصة بالعملاء بما في ذلك سياسات الإقراض ومنح الائتمان.

وتتضمن  خطة البنك  نقل مقر المركز الرئيسي خلال الفترة المقبلة إلى مبنى جديد صديق للبيئة لتحقيق الهدف الوطني المتمثل في التحول نحو الاقتصاد الأخضر في مصر، ومواكبة رؤية مصر 2030، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

مشاركة فعالة فى قمة المناخ العالمية COP 27

ويشارك بنك قناة السويس  في قمة المناخ العالمية COP 27 التي تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ حاليا والتي تؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بقضايا المناخ والبيئة، إيمانا بدور القطاع المصرفي في مواجهة التحديات العالمية، بما في ذلك التخفيف من آثار تغير المناخ والحد من التأثير البيئي الضار، وتمكين المجتمعات المهمشة، وإدماج القطاع غير الرسمي، وضمان المساواة بين الجنسين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار