Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

موعد خطاب الرئيس الأمريكي في مؤتمر المناخ cop27

alx adv
استمع للمقال

أعلنت رئاسة مؤتمر Cop27 ، ان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن ، سيلقي خطابا اليوم في الدورة السابعة والعشرون ، لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ التغيير (COP 27).

وأوضحت رئاسة المؤتمر ، أنه سيتم إلقاء خطاب الرئيس الأمريكي اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 في القاعة العامة لنفرتيتي الساعة 16.45 مساءً، مع الأخذ بعين الاعتبار سعة الغرفة، وسلامة وأمن جميع المشاركين في الفعالية.

وسيناقش خلال خطابه الجهود المبذولة للبناء على العمل غير المسبوق من قبل الولايات المتحدة ، للحد من الانبعاثات الضارة، وتعزيز مكافحة تغير المناخ العالمي ومساعدة الفئات الأكثر ضعفًا على بناء القدرة على الصمود أمام تأثيرات المناخ.

 

وأعلنت رئاسة مؤتمر Cop 27 أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن سيلقي خطابًا اليوم الجمعة في الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP 27).

ويناقش الرئيس الأمريكي خلال خطابه الجهود المبذولة للبناء على العمل غير المسبوق من قبل الولايات المتحدة للحد من الانبعاثات الضارة، وتعزيز مكافحة تغير المناخ العالمي ومساعدة الفئات الأكثر ضعفًا على بناء القدرة على الصمود أمام تأثيرات المناخ.

وأوضحت رئاسة المؤتمر أنه سيتم عقد جلسة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 في القاعة العامة لنفرتيتي الساعة 16.45 مساءً، مع الأخذ بعين الاعتبار سعة الغرفة، وسلامة وأمن جميع المشاركين في الفعالية.

انطلقت اليوم الجمعة الموافق ١١ نوفمبر ٢٠٢٢ فعاليات يوم إزالة الكربون بمؤتمر المناخ COP 27 الذي تستضيفه مصر في الفترة من ٦ إلى ١٨ نوفمبر بمدينة شرم الشيخ في إطار الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ.

يذكر أنه منذ اعتماد اتفاقية باريس وعلى طول الطريق حتى جلاسكو في عام 2021، تقدمت العديد من القطاعات والشركات كثيفة الطاقة بخطط وسياسات وإجراءات تهدف إلى تقليل بصمات الكربون الخاصة بها والتحرك تدريجيًا نحو إزالة الكربون، وتظهر التقنيات كحلول محتملة للحد من الكربون في الغلاف الجوي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا