Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

سقوط أتوبيس بالريّاح التوفيقي على طريق أجا بالدقهلية

استمع للمقال

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في ، الدقهلية، بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية ، من انتشال ميني باص يقل عددا من الركاب بطريق (ميت غمر – أجا) من الرياح التوفيقي أمام قرية كفر الشراقوة ، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من بعض الأهالي بسقوط سيارة ميني باص بترعة البوهية، أمام قرية كفر الشراقوة بطريق المتجة من ميت غمر إلى أجا.

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري ومباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص تبين سقوط ميني باص بداخله عدد من الركاب بالترعة، وانتقل مدير أمن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية، وتم انتشال الميني باص وحصر الخسائر.

وأكد شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية «الديرس» وكان به ركاب في مياه الترعة، ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا للحادث.

جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

لقى 18 شخص مصرعهم وأصيب 16 آخرين فى حادث انقلاب أتوبيس محمل بالركاب فى ترعة الرياح التوفيقي على طريق المنصورة – ميت غمر نتيجة التخطى الخاطئ واختلال عجلة القيادة.

 

انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط أتوبيس مينى باص بترعة الرياح التوفيقى أمام محطة صرف أجا ووجود الضحايا داخل الأتوبيس وفى الترع.

تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال 16 ضحية متوفاة وإصابة 16 آخرين وتم نقلهم لمستشفيات أجا والمنصورة الدولى وجارى البحث عن ضحايا آخرين.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط أتوبيس مينى باص محمل بالركاب بإحدى الترع على طريق ميت غمر – المنصورة أمام محطة صرف أجا ووقوع ضحايا داخل الترعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا