• logo ads 2

لمدة 3 سنوات.. عمومية دومتي تنتخب مجلس إدارة جديداً

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتي، عن قرارات الجمعية العامة الغير العادية ،خلال إجتماع مجلس إدارة الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة ،خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، يوم الأحد ، أن الجمعية العامة غير العادية قد وافقت على على تعديل المواد ( 21 ) ، ( 29 ) ، ( 46 ) من النظام الأساسي للشركة.

و قالت الشركة خلال البيان ،أن العمومية العادية قامت بانتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لمدة 3 سنوات برئاسة عمر محمد عبد الحميد الدماطي.

فيما تقرر تعيين محمد عمر الدماطي عضوًا منتدبًا ونائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

 

 تنفيذ صفقة الشراء الإجباري لأسهم «دومتي»

 

سبق و أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذها عرض شراء إجباري على أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتي.

 

وقالت البورصة في بيان لها ، أن الجلسة تضمنت تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم  الشركة المصدرة وذلك لعدد 93,015,976 سهم بقيمة إجمالية بلغت  511,587,868 جنيه.

 

عرض شراء إجباري مقدم للاستحواذ على أسهم “دومتي”

 

ويذكر أن  الهيئة العامة للرقابة المالية قد أصدرت بيانا بشأن إيداع مشروع عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة Expedition Investments الممثلة لأعضاء تحالف مستثمرين، للاستحواذ مع المجموعة المرتبطة على أسهم رأس مال شركة الصناعات الغذائية العربية ” دومتي “.

 

و أوضحت الرقابة ، أن عرض الشراء يتضمن الاستحواذ حتى عدد 96 مليون و 188 ألف و 856 سهم بنسبة 34% من أسهم رأس مال  شركة “دومتي” والمكملة لنسبة 90% من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة بالعرض وبسعر نقدي 5 جنيه للسهم وفقا لأحكام الباب الثاني عشر من الائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

وكشفقت  المؤشرات المالية الخاصة بشركة الصناعات الغذائية العربية- دومتي، عن تحقيقها أرباح بقيمة  بلغت 111.1 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 32.55 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى صعيد مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 2.27 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.32 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

و على مستوى الأعمال المستقلة، فقد بلغت أرباح الشركة  107.85 مليون جنيه بالنصف الأول من العام الحالى، مقابل خسائر بلغت 37.42 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار