Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

نمو أرباح “الصعيد للمقاولات” خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري،عن ارتفاع أرباح الشركة خلال 9 أشهر الأولى من العام الحالى.

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أن الشركة قد سجلت أرباح بقمية بلغت  97.27 مليون جنيه  ، وذلك خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 67.03 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.86 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات بلغت 1.01 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

كما حققت الشركة أرباح مستقلة خلال الفترة بلغت حوالي 95.08 مليون جنيه بنهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بلغت 67.08 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

 

أرباح الصعيد للمقاولات خلال 6 أشهر

 

وكانت  المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، قد أظهرت عن ارتفاع أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى.

وقالت الشركة ، أن الشركة حققت أرباح بقيمة بلغت 81.8 مليون جنيه خلال الستة أشهر الماضية من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل أرباح بقيمة 73.71 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة ، فقد ارتفعت لتصل إلى 1.04 مليار جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت 718.16 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، سجلت الشركة المستقلة أرباح خلال النصف الأول من العام الجالى لتصل إلى 80.08 مليون جنيه بنهاية شهر يونيو 2022،فى مقابل أرباح بقيمة 73.74 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021

 

نصيب «الصعيد العامة» من الإصدار الثانى لسندات توريق «بايونيرز» 

 

وفى سياق منفصل ، أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقتها على الإصدار الثاني الخاص بسندات التوريق لمجموعة شركات بايونيرز للتنمية العمرانية وأطرافها المرتبطة.

وقالت شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري فى البيان ، أن نصيب الشركة من الإصدار بلغ حوالي 31.1 مليون جنيه.

و أوضحت أن السندات ستعمل على توفير سيولة نقدية حالية بهدف توسع الشركة في حجم نشاطها لتلبية احتياجاتها التنموية فى مجال التطوير العقاري.

و تابعت أن المجموعة المالية هيرميس قامت بدور المستشار المالي والمدير المرتب والمروج وضامن التغطية لصفقة الإصدار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا