Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مراكز تفوز بجائزة Global RLI 2022 العالمية عن مشروع ديستريكت فايف

alx adv
استمع للمقال

 

فازت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، بجائزة أر إل أي العالمية Global RLI Awards عن مشروع ديستريكت فايف District 5 كأكثر المشروعات المنتظر افتتاحها خلال العام الجاري، والذي من المقرر أن يجمع افتتاحه بين عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية ويقدم تجربة اجتماعية متميزة للجميع.

جاء ذلك خلال احتفالية Global RLI Award التي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث انتقلت فعاليات الجائزة هذا العام من لندن إلى الرياض لتسليط الضوء على الفرص اللامتناهية التي تتيحها التطورات الجارية في السوق السعودي للعقارات.

وتأتي جائزة آر إل أي المتخصصة لتكريم الشركات فائقة التميز على مستوى العالم في كافة الجوانب خاصة فيما يتعلق بتقديم أفكار رائدة تؤثر بشكل إيجابي في حياة المجتمع وتقدم طرحا متطورا ومبدعا في جميع جوانب المشروع وتنم عن رؤية مستقبلية رائدة.

وتعد الجائزة التي حصدتها مراكز لـ “أكثر المشروعات المنتظر افتتاحها عالمياً “، من أكثر الجوائز المرموقة والمتخصصة في تقدير الإبداع والتخطيط المتميز. فقد استحقها مشروع ديستريكت فايف عن جدارة، نظرا لتميز النموذج المعماري الذي يتبناه وتصميمه المتفرد الذي يجمع بين الإبداع والحداثة، ويقدمها إلى المجتمع في صورة تفاعلية يتطلع الجميع للمشاركة فيها.

وفي هذا السياق، علق المهندس/ باسل رمزي، العضو المنتدب لمراكز معبرا عن سعادته بفوز مراكز بهذه الجائزة المتميزة والتي تضاف إلى رصيد الشركة من الجوائز والتكريمات التي تعكس قدرتها على الابتكار في نطاق كل مشروعات الشركة. كما عبر عن فخره لحصول شركة مراكز على هذه الجوائز المرموقة التي تسلط الضوء على بصمة مراكز في الجمع بين الإتقان والابتكار في كافة مشروعاتها الترفيهية والتجارية، الادارية والسكنية بصورة متميزة. مضيفاً:” نسعى دوما لتقديم تجارب ممتعة ومستدامة لعملائنا وهو ما يؤكد على مكانتنا كرواد للتطوير العقاري في مصر.”

وتعد مراكز المطور الأول للمراكز التجارية الذي بدأ الاستثمار في منطقة الدلتا من خلال مول طنطا، المول التجاري الأول الذي يتم تصميمه على الطراز العالمي خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية، كما أطلقت الشركة مشروعها مول المنصورة بما يخلق قيمة اقتصادية في منطقة الدلتا وخارجها. وتفوقت مراكز في نقل المشاريع التجارية إلى مستوى متطور من الإبداع من خلال تقديم تجربة تبين مدى الترابط بين الأشخاص والأماكن وعوامل الترفيه الاجتماعي لخلق لحظات لا تنسى لزوارها، وتتميز مشروعات الشركة بالجانب الفني الذي يتضمن المعارض والعروض الفنية، من خلال شراكات تدعم ممارسات الاستدامة التي تؤهلها بجدارة لتحوز على ما تستحقه من جوائز.

ويعد ديستريكت فايف، مشروع مراكز متعدد الاستخدامات في شرق القاهرة، أول وجهة تجمع بين كافة الخدمات حيث تضم مجمع مكاتب، منطقة سكنية، ومول تجاري جميعها تتواصل فيما بينها عن قرب. ويترقب الجميع افتتاح المنطقة كاملة، لما تتمتع به الشركة من شراكات رائدة تضمن توفير تجربة مؤثرة لساكنيها وزوارها.

وقد نجحت مراكز بالفعل في تقديم عدد من الفعاليات القيمة والممتعة في نفس الوقت في منطقة ديستريكت فايف، وتتنوع هذه الفاعليات وتتباين بين عروض الدراجات النارية، والمجالات التعليمية والترفيهية، والسباقات الرياضية، وذلك علاوة على فعاليات أخرى…

وبالرغم من انطلاق شركة مراكز في السوق المصري منذ فترة وجيزة لا تتعدى سبع سنوات، فقد استطاعت الشركة اثبات مكانتها وتحقيق نمو متميز، وذلك بناء على سابقة أعمال تتسم بالقدرة على التنفيذ والالتزام بمواعيد التسليم التعاقدية للوحدات، بسرعة وجودة لا متناهية في كل من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية التي تنتشر في شرق القاهرة وغربها، بالإضافة إلى منطقة الدلتا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا