Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

رسميا.. محو قيد «أميرالد» و«أودن» فى البورصة

نتيجة الاندماج مع المصريين للإسكان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة اودن للاستثمار و التنمية استلام مستخرج من السجل التجاري ، بمحو قيد الشركة نتيجة الإندماج مع شركة المصريين للاسكان والتنمية والتعمير.

و قالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، أنه جاري استيفاء مستندات شطب قيد أسهم إميرالد من جداول البورصة وقيد أسهم زيادة رأسمال المصريين للاسكان والتنمية بجداول البورصة المصرية.

 

 

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير  قد وافقت الشهر الماضي على دمج 5 شركات تابعة لها، وذلك على أساس القيمة الدفترية وفقاً لقوائم ديسمبر 2021.

وقررت العمومية اندماج كل من إميرالد للاستثمار العقاري، وإميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، وإيدج للتطوير وإدارة المشروعات، وأودن للاستثمار والتنمية، وأودن للاستثمار والتسويق العقاري، في شركة المصريين للإسكان.

كما وافقت العمومية على تحديد رأس المال المصدر للمصريين للإسكان بعد الاندماج بمبلغ 300 مليون جنيه، ورأس المال المصدر للشركة هو عبارة عن ناتج إجمالي صافي حقوق الملكية للمصريين للإسكان والبالغ 190.24 مليون جنيه، وصافي حقوق مساهمي إميرالد للاستثمار العقاري والبالغ 172.82 مليون جنيه.

 

قوائم مالية للشركة  خلال 6 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات الخاصة بشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، صافي ربح بلغ 11.53 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 14.38 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال ستة الأشهر نحو 1.46 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 6.52 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 10.07 مليون جنيه، مقابل 7.86 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت إلى 34.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 34.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الحالى لتتكبد 4.64 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بلغت 2.1 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا