• logo ads 2

أودن للاستثمار تندمج مع المصريين للإسكان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة أودن للاستثمار والتنمية، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية ، على الاندماج في شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، وذلك بناءًا على القيمة الدفترية وفقاً لقوائم ديسمبر 2021.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين، أن العمومية قررت الاندماج مع كل من شركة إميرالد للاستثمار العقاري، وشركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، و شركة إيدج للتطوير وإدارة المشروعات، وشركة أودن للاستثمار والتنمية، وشركة أودن للاستثمار والتسويق العقاري، في شركة المصريين للإسكان والتعمير.

كما صدقت العمومية على تقرير اللجنة المشكلة من قبل الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشأن الاندماج، التي انتهت في تقريرها إلى تحديد صافي حقوق الملكية لكل من الشركة الدامجة والشركات المندمجة على أساس القيمة الدفترية.

و وافقت على انتقال كافة الحقوق والالتزامات بشركة إميرالد للاستثمار العقاري إلى شركة المصريين للإسكان والشطب من السجل التجاري وذلك بعد إتمام إجراءات الاندماج.

يذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية، قد وافقت على نشر تقرير إفصاح شركة المصريين للإسكان و التنمية و التعمير، بشأن السير في إجراءات دمج الشركات التابعة والشقيقة لها.
وفي وقت سابق، قررت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، تكليف أحد مكاتب الخبرة الاستشارية الكبرى للقيام بدراسة إجراءات عملية اندماج الشركات التابعة والشقيقة.

 

القوائم المالية للشركة منذ التأسيس حتى نهاية مارس 2022

 

و أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمار و التنمية، منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 حتى نهاية مارس 2022،  عن تحقيق الشركة خسائر بقيمة 2.54 مليون جنيه.

وأضافت الشركة  أنها حققت صافي خسائر بقيمة  بلغت 1.84 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري 2022 -الفترة من يناير حتى نهاية مارس.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الخسائر منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 و حتى نهاية مارس 2022 نحو 2.27 مليون جنيه، فيما حققت الشركة 1.57 مليون جنيه خسائر خلال الربع الأول من العام الحالي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، فقد سجلت الشركة منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 و حتى نهاية مارس 2022 أرباحاً بقيمة بلغت 1.96 مليون جنيه.

فيما سجلت أرباحاً مستقلة بقيمة بلغت 2.65 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار