Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

انطلاق فعاليات يوم التنوع البيولوجي بمؤتمر المناخ COP27

alx adv
استمع للمقال

تنطلق صباح اليوم الأربعاء ، فعاليات” يوم التنوع البيولوجي” ، بمؤتمر المناخ COP27 ، بشرم الشيخ ، الذي تستضيفه مصر في الفترة ، من ٦ إلى ١٨ نوفمبر ٢٠٢٢.

 

حشد الإجراءات العالمية لمواجهة التحديات لوقف فقدان التنوع البيولوجي

 

ويتعامل اليوم مع الطبيعة والحلول القائمة على النظام الإيكولوجي ، كما يسمح بالمناقشة حول تأثيرات تغير المناخ على التنوع البيولوجي ، ووسائل حشد الإجراءات العالمية لمواجهة التحديات ، لوقف فقدان التنوع البيولوجي ، والحد من آثار تغير المناخ والتلوث.

 

استدامة المناطق المحمية لتقديم خدمات النظام الإيكولوجي للإنسان

 

وتشمل المناقشات ، أيضًا آثار تغير المناخ على المحيطات ، والأنواع المهددة بالانقراض ، والشعاب المرجانية ، واستدامة المناطق المحمية لتقديم خدمات النظام الإيكولوجي للإنسان ، وتأثيرات النفايات البلاستيكية على النظم الإيكولوجية والأنواع المائية ، والحلول القائمة على النظام الإيكولوجي وارتباطها بالمناخ، التخفيف ، والتكيف مع التغيير.

 

توفر جلسات مؤتمر الأطراف مساحة للتفاعل الجاد والمشاركة مع جميع أصحاب المصلحة بهدف دمج آرائهم

 

وتحرص الرئاسة المصرية لمؤتمر المناخ 2022 ، على ضمان أن توفر جلسات مؤتمر الأطراف ، مساحة للتفاعل الجاد ، والمشاركة مع جميع أصحاب المصلحة ، بهدف دمج آرائهم ومساهماتهم في الجهد العالمي الشامل لمكافحة تغير المناخ.

 

تعزيز التنفيذ ورفع الطموح بشأن مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بتغير المناخ

 

وحددت الرئاسة المصرية لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين ، مجموعة من الموضوعات التي تركز على تعزيز التنفيذ ، ورفع الطموح بشأن مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بتغير المناخ.

 

كما خصصت عدة أيام مواضيعية للمناقشات المركزة ، بما في ذلك الأحداث الجانبية وحلقات النقاش ، والموائد المستديرة ، والأشكال التفاعلية الأخرى للتداول ، والمشاركة مع الجمهور الأوسع.

 

 

وتشمل الأيام المواضيعية:

يوم التمويل 9 نوفمبر

يوم البحث العلمي والشباب 10 نوفمبر

يوم إزالة الكربون 11 نوفمبر

يوم التكيف مع التغيرات المناخية والزراعة 12 نوفمبر

يوم المياه 14 نوفمبر

يوم الطاقة 15 نوفمبر

يوم التنوع البيولوجي 16 نوفمبر

يوم الحلول الممكنة 17 نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا