Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

تراجع خسائر الخليجية الكندية خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي ، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة بلغت 77% على أساس سنوي ، خلال أول 9 أشهر من العام الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أنها سجلت خسائر بلغت 452.17 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل خسائر بلغت قيمتها  1.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ  إيراد مبيعات أراضي وفيلات 2 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام  2022.

 

“الخليجية الكندية” تبيع قطعتي أرض بـ 6 أكتوبر

 

وفي سياق منفصل ، أعلنت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في بيان للبورصة المصرية ، بشأن الموافقة على بيع قطعتي أرض تابعة للشركة في مدينة 6 أكتوبر.

و أضافت الشركة ، أن الأرضي بحي تاون المملوكة للشركة بإجمالي بيع قدره  2 مليون جنيه للقطعتين .

وأشارت ان ذلك بموجب عقد البيع الابتدائي في 31/3/2022 ، و يترتب على عملية البيع تحقيق ربح قدره 415 ألف و 542 جنيه ، أي فيما يعادل 26.25 % .

وأشارت الشركة، إلى أن بيع الأراضي هو بهدف توفير السيولة المؤقتة اللازمة ،لإنهاء بعض الأمور الهامة بالشركة أهمها إنهاء إجراءات التنفيذ الجبري للسنتر التجاري بعين شمس لاسترداده ثم بيعه.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

و كانت القوائم المالية الخاصة بشركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي ،قد أظهرت تراجع خسائرها بنسبة 87%، على أساس سنوي، خلال النصف الأول من 2022.

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت خسائر بلغت  216.277 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2022 ، فى مقابل خسائر بقيمة 1.66 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وحققت الشركة 2 مليون جنيه إيرادات مبيعات أراض وفيلات خلال الفترة.

الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2001 ، وتعمل شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في القطاع العقاري و الاستثمار العقارى مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة ، و يقع مقر شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي في القاهرة ، مصر ، وتم تأسيسها في يوليو سنة 1998.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا