Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

أول تعليق من محمد صلاح بعد تتويجه بلقب جلوب سوكر

alx adv
استمع للمقال

توج نجمنا المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب بتصويت المشجعين المقدمة من “تيك توك”، خلال حفل جوائز جلوب سوكر المقام في دبي، مساء اليوم الخميس.

من جانبه، أعرب مهاجم ليفربول وهدافه، عقب تسلمه الجائزة: “أنتم تضعون ضغطا أكثر علي.. الجماهير هي الجزء الأفضل في كرة القدم، وبالتالي الفوز بجائزة بسبب الجماهير هو أمر جيد للغاية”.

وأضاف: “أركز دائما على مساعدة الفريق، والفوز بالمباريات والألقاب الجماعية.. وأتطلع أيضا للجوائز الفردية، فهي من الأمور التي تحفزني طوال الوقت”.

وعن رسالته للشباب العربي، قال صلاح: “طالما أنني استطعت فعل ذلك، فبإمكان أي أحد القيام به أيضا.. أتواجد في أوروبا منذ 10 أو 11 عاما، والاختلاف بيننا يتمثل في العقلية، ودراستهم لأمور لم ندرسها، وبالتالي يجب أن تكون مستعدا، حيث ستواجه أمورا صعبة”.

وأردف: “يجب الخروج من منطقة راحتك.. بدوري قدمت كل شيء من أجل كرة القدم، ضحيت بوقتي مع أسرتي، وضحيت في الطعام والذهاب لصالة الألعاب الرياضية”.

واختتم قائد المنتخب المصري، حديثه قائلاً: “بإمكان أي شخص في الشرق الأوسط فعل ما قمت به.. وهذه جائزة خاصة بالنسبة لي، لأني استلمتها على أرض عربية”.

كانت الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن صباح اليوم الخميس، أن محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، غادر معسكر الفراعنة في الكويت متوجها إلى دبي لحضور حفل توزيع جوائز “جلوب سوكر”.

وذكر اتحاد الكرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن صلاح غادر إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في نسخته الثالثة عشر، بعدما تواجد نجم  ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب.

ومن المقرر أن يعود مو صلاح للكويت فور انتهاء الحفل، مساء اليوم، للمشاركة في المباراة الودية أمام بلجيكا التي ستقام مساء غد الجمعة، ضمن اللقاءات الودية التمهيدية للمنتخب البلجيكي قبل انطلاق كأس العالم.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل فى النسخة ال13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية، حيث تضم محمد صلاح والنرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي والفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني.

ويتنافس على جائزة أفضل ناد في العالم، كل من ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا