• logo ads 2

ريال مدريد يستحوذ على نصيب الأسد من جوائز جلوب سوكر

أفضل ناد ولاعب ومدرب ورئيس ومدير تنفيذي..

alx adv
استمع للمقال

توج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، مساء اليوم الخميس، في حفل دبي جلوب سوكر، متفوقاً على محمد صلاح نجم ليفربول، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعرب بنزيما عن سعادته الغامرة بالفوز بتلك الجائزة في فيديو مسجل معربا عن أسفه لعدم حضوره الحفل، ليضيف تلك الجائزة إلى الكرة الذهبية التي توج بها هذا العام.

كما توج ريال مدريد بجائزة أفضل ناد في العام، بعد تتويجه بـ 4 ألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا، وجاء تتويج الملكي بالجائزة، بعد منافسة قوية مع أندية ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وتسلم الجائزة إيميليو بوتراجينو، مدير العلاقات الخارجية في نادي ريال مدريد.

وتوج كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب في عام 2022، بعد النتائج المميزة التي قدمها رفقة ريال مدريد خلال الموسم، وأبرزها ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وحصد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، جائزة أفضل رئيس نادي في العام، ليواصل الملكي هيمنته على الجوائز في الحفل.

ولم تتوقف تتويجات ريال مدريد في الحفل عند هذا الحد، إذ توج خوسيه أنخيل سانشيز بجائزة أفضل مدير تنفيذي على مستوى العالم.

من جانبه، قال أنشيلوتي في فيديو مسجل: “هذا شرف لي أن أستلم تلك الجائزة، هذه المرة الثانية لي بعد عام 2014 عندما توجنا بالعاشرة”.

وزاد: “هذا موسم مذهل لا ينسى، خضنا خلاله العديد من المباريات الرائعة والصعبة، لم نستسلم وقاتلنا حتى آخر ثانية، قدمنا عملنا للفوز، أشكر الجميع على الجائزة”.

فيما قال بوتراجينو عند استلام الجائزة: “سعيد بالتواجد هنا، وأشعر بالفخر باستلام الجائزة باسم رئيسي وكل جماهير النادي”.

وأضاف: “هذا الإنجاز يبرهن على موسم مذهل سيتواجد في قلب كل عاشق لريال مدريد، وكل عشاق كرة القدم في العالم”.

واختتم كلمته قائلاً: “أريد أن أشارك تلك الجائزة مع اللاعبين، لم يكن ممكنًا أن نحقق أهدافنا بدون مساعدة جماهيرنا، وأن نحظى بذلك الموسم، هذه الجائزة لهم أيضًا”.

كما سيتم توزيع العديد من الجوائز الأخرى أبرزها أفضل لاعبة على مستوى السيدات وأفضل رئيس ناد وأفضل كشاف نجوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار