Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

جلوب سوكر: هؤلاء النجوم الأربعة الأفضل على مر التاريخ

راموس وروماريو وروني وإبراهيموفيتش..

alx adv
استمع للمقال

منح حفل دبي جلوب سوكر، الذي أقيم اليوم الخميس، 4 جوائز لـ 4 نجوم في كرة القدم، على مر التاريخ الكروي، في عالم الساحرة المستديرة.

اللاعبون هم: الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، وأسطورة كرة القدم البرازيلية روماريو، والإنجليزي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي.

وتوج سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع على مر العصور، إذ قال عقب تسلمه الجائزة: “أشكر جلوب سوكر ومجلس دبي على تلك الجائزة، أن أكون أفضل مدافع على مر العصور شيء لا يصدق وخاص”.

وأضاف نجم حديقة الامراء: “هذه الجائزة تمثل الجهد والتضحية في مسيرتي، شكرا لإشبيلية وريال مدريد وباريس سان جيرمان والمنتخب الوطني، شكرًا لكل المدربين والزملاء في مسيرتي وشكرا لعائلتي على فهم حياتي ومشاركتها معا، هذه الجائزة تقيم المسيرة التي حظيت بها ولا يزال هناك تحديات أخرى”.

وحصد أسطورة كرة القدم البرازيلية روماريو جائزة أفضل مسيرة، وقال عقب تسلم الجائزة: “هذا شرف لتسلم تلك الجائزة، شكرا كثيرًا لجلوب سوكر، كبرازيلي أشعر بالفخر بالتواجد في هذا الحدث مع أشخاص مهمين للغاية في تاريخ كرة القدم”.

وتوج الإنجليزي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، بجائزة لأفضل مسيرة هو الآخر، وقال عقب تسلم الجائزة: “شكرا لجلوب سوكر على منحي الجائزة، من دواعي الشرف الفوز بأي جائزة خصوصًا عندما تكون فردية”.

كما حصد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نفس الجائزة، ليعلق عقب استلامها: “مسيرتي لم تنتهي ما يزال ما أقدمه، استرخوا، شكرًا لجلوب سوكر على الجائزة، من دواعي فخري، الجائزة ليست فردية، شكرًا كل من ساهم فيها من أسرتي والجماهير، وتهانينا لكل الفائزين”.

ريال مدريد يستحوذ على جوائز جلوب سوكر:

توج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، مساء اليوم الخميس، في حفل دبي جلوب سوكر، متفوقاً على محمد صلاح نجم ليفربول، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وأعرب بنزيما عن سعادته الغامرة بالفوز بتلك الجائزة في فيديو مسجل معربا عن أسفه لعدم حضوره الحفل، ليضيف تلك الجائزة إلى الكرة الذهبية التي توج بها هذا العام.

كما توج ريال مدريد بجائزة أفضل ناد في العام، بعد تتويجه بـ 4 ألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا، وجاء تتويج الملكي بالجائزة، بعد منافسة قوية مع أندية ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وتسلم الجائزة إيميليو بوتراجينو، مدير العلاقات الخارجية في نادي ريال مدريد.

وتوج كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب في عام 2022، بعد النتائج المميزة التي قدمها رفقة ريال مدريد خلال الموسم، وأبرزها ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وحصد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، جائزة أفضل رئيس نادي في العام، ليواصل الملكي هيمنته على الجوائز في الحفل.

ولم تتوقف تتويجات ريال مدريد في الحفل عند هذا الحد، إذ توج خوسيه أنخيل سانشيز بجائزة أفضل مدير تنفيذي على مستوى العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا