Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

إبسون تطلق مجموعة جديدة من الطابعات المخصصة للأعمال لتلبي مبادئ الاستدامة

alx adv
استمع للمقال

كتب / أرشد الحامدي – منار مختار

في إطار التزامها بتعزيز أهداف الاستدامة، أطلقت شركة إبسون مجموعة طابعات (WorkForce Enterprise AM-Series) لطباعة من 40 – 60 ورقة في الدقيقة وتعمل بتقنية Piezo النافثة للحبر والخالية من الحرارة لسد الفجوة التي تشهدها مجموعة الطابعات المخصصة للأعمال من الفئة A3.

وستعمل الطابعات الجديدة على تقديم تقنية رؤوس الطباعة الثابتة إلى السوق، حيث ستساعد شركاء إبسون من قنوات التوزيع على تبسيط عملية البيع، وضمان حصول المستخدمين على أفضل المنتجات مع مواصلة الالتزام بمواكبة أهداف الاستدامة.

ويمكن أن تساهم تقنية الطباعة النافثة للحبر في الحد من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 90% مقارنةً بطابعات الليزر، كما تتميز الطابعات النافثة للحبر بصغر حجمها وتصميمها خفيف الوزن، مما يسهم في الحد من استهلاك الموارد أثناء عمليات الإنتاج والشحن. ويتيح الحجم الصغير لهذه الطابعات إمكانية تثبيتها بسهولة في المكتب، وتوفير ما يصل إلى 20% من المساحة. كما تعمل عبوات الحبر عالية الإنتاجية أيضاً على تقليل استخدام المواد والشحن والتخزين وإدارة المواد الاستهلاكية عند الانتهاء من استخدامها. ويشار إلى أن هذه الطابعات تمثل تحولاً كبيراً في استراتيجية الطباعة لدى إبسون، وتأتي بعد عام فقط من إعلان إبسون عن استثمار بقيمة 100 مليار ينّ ياباني في جهود الابتكار المستدام.

وقال سوات أوزسوي، مدير وحدة الأعمال لدى إبسون في دول الرابطة المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “يأتي إطلاق مجموعة طابعات (WorkForce Enterprise AM-Series) لاستكمال مجموعة الطابعات النافثة للحبر للأعمال التي تشمل باقة واسعة من الخيارات بداية من الطابعات المناسبة لفرق العمل الصغيرة وصولاً إلى الطابعات الإنتاجية عالية السرعة، لتوفر بذلك خيارات مناسبة لمختلف الاحتياجات بغض النظر عن الوظيفة أو مهمة الطباعة المرغوب بها. ومع خدمات الدعم الشاملة مثل باقات الطباعة المدارة وخدمة إدارة الطباعة وحلول الخدمة عن بُعد، فإن هذه المجموعة لا تحتاج إلى عمليات صيانة متكررة، كما أنها توفر جودة طباعة عالية وموثوقة ومستدامة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا