Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

بوكس أوفيس: أرباح هزيلة لشباك السينما وهيفاء بـ ألفين جنيه

alx adv
استمع للمقال

مازال فيلم تحت تهديد السلاح ، متصدراً لشباك التذاكر بدور العرض السينمائي في مصر، محققاً إيرادات 122 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن رومانسي، وهو من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، أحمد بدير، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أما المركز الثاني، فكان من نصيب فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري ومايان السيد، وجمع أرباحاً 70 ألف جنيه في شباك التذاكر، ويدور في إطار الرومانسية الكوميدية، ويشارك في بطولته صابرين، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام  نصار.

وحل ثالثاً فيلم فضل ونعمة، بعدما حصد 59 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وبطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ورابعاً جاء في الترتيب، فيلم كيرة والجن، وحقق بالأمس إيرادات 15 ألف جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويدور في إطار أكشن تاريخي، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وفي المركز الخامس فيلم أشباح أوروبا، الذي اكتفى بألفين جنيه فقط في شباك التذاكر بالأمس، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وانطلق منذ 3 أسابيع، عرض فيلم “أشباح أوروبا” بدور العرض السينمائية، بعد تأجيل لفترة طويلة من طرحه، وحقق العمل، إجمالي ايرادات بلغت نحو 2 مليون و 367 الف و 788 جنيه بعد 3 أسابيع من طرحه بالسينمات.

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا، حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

يذكر ان الفيلم كان يحمل اسم (عقدة الخواجة)، ثم تغيير أسمه إلى (حجر الإسكندر)، ثم استقر صناع العمل على اسم نهائي وهو (أشباح أوروبا).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا