Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

بوكس أوفيس: BLACK ADAM يحقق 352 مليون دولار في 25 يوما

alx adv
استمع للمقال

نجح فيلم BLACK ADAM لنجم المصارعة والسينما دوين جونسون الشهير بـ ذا روك، في تحقيق أكبر افتتاحية في مسيرته الفنية، وبلغت إيراداته نحو 352 مليون دولار حول العالم بعد 25 يوم من طرحه في دور العرض.

الفيلم من إخراج جومي كوليت سيرا، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC السينمائي الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويلعب دوره دوين جونسون وهو رجل محايد بين كونه شريرا وبطلاَ، وعندما يعود من جديد إلى الحياة يصبح بطلاً خارقاً يتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، بعد منحه القوة من الساحر Shazam.

وفي المركز الثاني فيلم Black Panther التي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات حول العالم، حيث وصلت إيراداته إلى 342 مليون دولار حول العالم، وذلك بعد 5 أيام من طرحه، ويعتبر العمل الجزء الثاني من فيلم Black Panther الذي طرح في عام 2018.

الفيلم من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، وإخراج ريان كوجلير، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازة الملك تشالا بعد رحيله، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

افتتاحية الأعلى من حيث الإيرادات في مسيرة دوين جونسون:

وحقق فيلم دي سي الجديد “Black Adam” افتتاحية كبيرة هي الأعلى من حيث الإيرادات في مسيرة الممثل الأمريكي دوين جونسون، حيث سجل العمل 67 مليون دولار في الافتتاحية المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية وبإجمالي إيرادات 143 مليون تقريبًا منذ عرضه الأسبوع الماضي وحتى الآن. واستطاع العمل تحقيق إيرادات وصلت إلى 209 مليون دولار عالميًا.

شهد العمل تباينًا كبيرًا في الآراء خلال الأيام القليلة الماضية، حيث هاجم النقاد وصناع السينما العمل واصفين إياه بالتجربة المُشتتة والتي تسعى لتُحاكي عالم مارفل السينمائي دون بناء مناسب، بينما اتفقت شريحة كبيرة من الجمهور أن العمل كان منظمًا ويستحق المشاهدة ويمهد لعهد جديد في عالم دي سي بالمستقبل.

يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية. بجانب دوين جونسون، يشارك في بطولة العمل ألديز هودج ونواه سنتينيو وبيرس بروسنان، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا