Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

أغرب توقع حول نهائي كأس العالم قطر 2022.. والمرشحون للحذاء الذهبي

alx adv
استمع للمقال

كشفت توقعات أجرتها مجلة “فور فور تو” الإنجليزية، أن المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 ستقام بين الأرجنتين والبرتغال، لتجمع اثنين من أفضل لاعبي الكرة في العالم السنوات الأخيرة: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

المجلة الإنجليزية استعانت بخدمات كمبيوتر عملاق في شركة “بي سي آي” الكندية للأبحاث والاستثمارات الإستراتيجية، التي استخدمت بدورها عدة بيانات معلوماتية، وذلك للتكهن بمن سيتأهل للدور النهائي فضلا عن المنتخب الذي سيحرز لقب الكأس.

وتوقع الحاسوب العملاق بأن ميسي سيرفع اللقب العالمي في قطر، حيث من المفترض أن تتغلب الأرجنتين على البرتغال بركلات الترجيح بعد أن تنتهي مباراة النهائي بالتعادل.

ويشار إلى أن كأس العالم قطر 2022، من المتوقع أن تكون النسخة الأخيرة من المونديال التي يشارك فيها رونالدو وليو ميسي.

التحكيم النسائي في كأس العالم قطر 2022:

ستشهد بطولة كأس العالم قطر 2022، ظهور التحكيم النسائي، فمن بين 105 حكام في المونديال، ستظهر 6 حكمات سيدات، بواقع 3 للساحة، بجانب 3 مساعدات.

المرشحون للحذاء الذهبي ولقب هداف كأس العالم 2022:

ستتنافس مجموعة من أفضل المهاجمين من مختلف أنحاء القارات، على جائزة الحذاء الذهبي خلال بطولة كأس العالم 2022، وهنا نذكر الأبرز هذه النسخة، وهم : الفرنسيين كيليان مبابي وكريم بنزيما، ثم الأرجنتينيين ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والهولندي ممفيس ديباي، الإنجليزي هاري كين، البلجيكي روميلو لوكاكو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإسباني ألفارو موراتا.

أكثر الدوريات تأثيرا في كأس العالم قطر 2022:

وصل عدد اللاعبين من الدوري الإنجليزي إلى 122 لاعباً ليسجل الحضور الأكبر بفارق كبير عن أقرب منافسيه الدوري الإسباني “الليجا” الذي جاء في المركز الثاني، بتواجد 82 لاعبا.

وفي المركز الثالث الدوري الألماني “البوندسليجا” بتواجد 69 لاعباً في المونديال وبالمركز الرابع الدوري الإيطالي 67 لاعباً وفى المركز الخامس الدوري الفرنسي 53 لاعباً.

أكثر الدوريات العربية تأثيرا في كأس العالم قطر 2022:

وتصدر الدوري السعودي قائمة الأكثر تواجداً من الدول العربية بتواجد 35 لاعبا ويليه الدوري القطري بتواجد 34 لاعباً، ويتواجد لاعبين من الدوري المصري خلال كأس العالم وهما على معلول وسيف الدين الجزيري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا