Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

بوش تعقد أول مؤتمراتها لعملائها في مجال خدمات ما بعد البيع بقطاع المركبات بمصر 2022

alx adv
استمع للمقال

عقدت شركة بوش مصر، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وحلول التنقل، مؤتمراً لعملائها على مدار يومين وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لنشر الوعي حول خدماتها ومنتجاتها الفريدة في قطاع خدمات ما بعد البيع بسوق المركبات. تناول المؤتمر والذي أقيم على مدار يومين إنجازات مجموعة بوش في السوق المصري، ومناقشة مثمرة حول مستجدات الصناعة وأحدث التكنولوجيات المتبعة.

 

تم تخصيص يوم كامل لتكريم الشركاء الاستراتيجيين الذين كانوا وراء نجاحات الشركة في السوق المصري، وهم ايه بارت ، اندلس كريشنز ، الشركة الهندسية ، رام تريد ، ريدي بارتس ، سوبافير ، قلعة مصر جروب ، موشن .كان في استقبال المدعوين السيد /إيڤ نونو، الرئيس الإقليمي لخدمات ما بعد البيع للسيارات في بوش إفريقيا، والسيد/ تامر مجدي، المدير العام لروبرت بوش مصر، والسيد /محمود صبري، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع للمركبات في شمال شرق إفريقيا. كما حضر المؤتمر السيد بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لقطاع تكنولوچيا المحركات في أمريكا الشمالية، كضيف شرف، حيث قام بتقديم عرضًا مفصلاً حول اتجاهات التنقل بخاصة عن حلول بوش للمستقبل.

 

تعد مجموعة بوش إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم، حيث تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والأجهزة وحلول الأنظمة والبرامج والخدمات لجميع أنواع المركبات والتنقل.

 

وفي هذا السياق، قال السيد إيڤ نونو، الرئيس الإقليمي لقطاع ما بعد البيع للمركبات في بوش إفريقيا، “دائماً ما تسعى شركة بوش إلى تحسين جودة الحياة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات. فعلى الرغم من التحديات التي واجهها العالم مؤخرًا مثل نقص المواد الخام، وجائحة كورونا، واضطراب سلسلة التوريد، وقيود إمدادات الطاقة، والتضخم، فقد تمكنا من الحفاظ على أداء عالي ومتميز بأعمالنا، بجانب تعزيز تواجدنا في سبع دول ممثلة في جنوب إفريقيا ، مصر ، المغرب ، نيجيريا ، الجزائر ، غانا و كينيا. وفي تلك الأسواق، نقوم بالتركيز على خمس منتجات رئيسية منها أنظمة الديزل وأنظمة البنزين والبطاريات و شمعات الإشتعال والفلاتر، وذلك لتنمية السوق، وتعزيز التنافسية، وتحسين الهيكل الإقليمي، وإدارة العملاء، بالإضافة إلى تبني استراتيجية تسويقية، وتحسين سلاسل التوريد، وإدارة الأسعار، و تمثل هذه المجالات 70٪ من حجم السوق في إفريقيا. ”

 

كما علق السيد تامر مجدي، المدير العام لشركة بوش مصر: “يسعدنا أن نجتمع اليوم مع شركاء النجاح الذين ساعدوا في تسريع معدلات نمونا في السوق المصري على مدار السنوات الماضية. فمنذ إنشاء بوش عام 1864، استطاعت الشركة تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتنوعة في قطاعات الأعمال المختلفة، والتي تأتي حلول التنقل وخدمات ما بعد البيع للمركبات على رأسها؛ لتمثيل 58٪ من مبيعات مجموعة بوش، وتحقيق 45.3 مليار يورو من عائدات إجمالي المبيعات.”

 

واستكمل مجدي: “تهدف بوش إلى بدء حقبة جديدة في السوق المصري مدعومة بخبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المركبات بأجهزة وبرامج وخدمات لتقديم حلول تنقل متكاملة. يأتي ذلك في إطار سعينا لتوفير حلول للتنقل تتسم بالذكاء والأمان والاستدامة، وهو ما يعمل بدوره على تحسين جودة حياة المستهلكين، والمساهمة في الحفاظ على الموارد البيئية. ومن أجل الوصول لتلك الرؤية، نركز بشكل كبير على أربع اتجاهات كبرى، منها أنظمة الأمان و المباني الذكية ، حلول التنقل ، أنظمة التصنيع و خطوط الإنتاج ، الأجهزة المنزلية و العدد. فنحن فخورون بخبراتنا التي اكتسبناها عبر السنوات الماضية، التي مكنتنا من أن نصبح رواد في مجال الابتكار في مختلف المجالات، مدعومين باستراتيجية ابتكار قوية تجمع بين الذكاء الاصطناعي و إنترنت الأشياء لدمج المحورين المادي والرقمي. يأتي هذا كجزء من استراتيجية نمو طموحة تبدأ من عام 2017 حتى عام 2028. ”

 

وأضاف أن بوش تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات في السوق المصري في مجال ما بعد البيع للمركبات التي تشمل أنظمة الديزيل ، أنظمة البنزين ، البطاريات ، شمعات الإشتعال ، الفلاتر و المساحات.

 

قال السيد بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لقطاع تكنولوچيا المحركات في أمريكا الشمالية: “لابد أن يلبي قطاع تكنولوچيا المحركات في المستقبل عدة متطلبات، ومنها أن يكون مستدامًا وبأسعار معقولة، ويتناسب تمامًا مع متطلبات كل السيارات. ولذلك نقدم مجموعة من تكنولوجيا المحركات المناسبة، والأجهزة والبرامج التي تتوافق معها لتلبية متطلبات السوق المستقبلية. ففي الوقت الحالي، يصب العالم بأسره تركيزه نحو تصنيع المحركات التي تساهم في تحقيق انبعاثات صفرية للسيارات، وفي ذلك الإطار، تقدم بوش مجموعة من انظمة الديزل التي توفر عمراً أطول للمنتج مع نظام متماسك يساهم في تقليل إنبعاثات أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون. إضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة خلايا الوقود التي تستخدم الهيدروجين كمصدر للطاقة لتشغيل نظام الدفع الكهربائي للحد من هذه الانبعاثات.

 

صرح السيد محمود صبري، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع للمركبات في شمال شرق إفريقيا: “تعد مصر أحدى الأسواق الإستراتيجية في منطقة تزخم بالإمكانيات والفرص، التي تسعى بوش لدعمها من ناحية التنمية الاقتصادية والبنية التحتية ، ووضع في عين الاعتبار اهمية التنمية المستدامه و الاقتصاد الشمولي. فعلى الرغم من التحديات الراهنة في سوق خدمات ما بعد البيع للمركبات في مصر، ما زلنا نؤمن أن هناك الكثير من الفرص التي يجب اغتنامها مثل تطوير البيئة القانونية، والتحول الرقمي، وكونه السوق الأعلى نموًا في إفريقيا. لهذا السبب، تسعى بوش دائماً لتقديم خدمات جديدة لعملائها وسوق المركبات، مثل برنامج اكسترا الذي يعد برنامج ولاء تم إنشاؤه بواسطة بوش لمكافأة عملائها. ذلك بجانب خدمة السيارات من بوش وهي ورشة مجهزة بالكامل، تستهدف صيانة جميع طرازات السيارات باستخدام منتجات بوش التي تلبي متطلبات التصنيع الأصلية المجهزة بجودة عالية.

 

تعكس منتجات بوش المتميزة قوة ذراع البحث والتطوير لدى الشركة، الذي يعمل به أكثر من ـ 76000 موظف ذو خبرة في 128 موقعًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، باستثمارات تصل ل 6.1 مليار يورو في عام 2021. فالشركة تؤمن بأن البحث ليس غاية في حد ذاته، بل بالأحرى مهمة مستمرة لتطوير تكنولوجيات جديدة ومتطورة تساهم بشكل ملموس في تحسين جودة حياة المستهلكين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا