Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مجموعة سي أف أي المالية تستحوذ على شركة الوساطة المصرية “المحروسة”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة سي أف أي المالية، الرائدة في تقديم خدمات التداول عبر الانترنت، رسميًا عن إتمام عملية الاستحواذ على شركة الوساطة المحلية المصرية “المحروسة” ، ويهدف الاستحواذ إلى تعزيز مكانة مجموعة سي أف أي المالية في المنطقة وتعزيز حصتها في السوق ،وذلك تماشيًا مع استراتيجيتها التوسية دولياً وتطلعها لتعزيز التوسع الإقليمي المستمر .

واتخذ هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة سي أف أي المالية، السوق المصرية كأحد الأسواق المحتملة لتوسع المجموعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستحواذ على شركة الوساطة المحلية “المحروسة”.

 

شركات الوساطة
 

 

 

وأشار السيد منصور إلى أنّ تعزيز المكانة الاستراتيجية والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو أمر هام للشركة، وسترسخ عملية الاستحواذ مكانة سي أف أي داخل سوق استثماري ضخم، حيث يعد السوق المصري سوق رئيسي في المنطقة. كما اعتبر أنّه يجب أن يكون لسي أف أي وجود محلّي بشكل فعّال من خلال شركة مُرخصة محليًا”.

 

وصرّح السيد منصور بأنّ مجموعة سي أف أي المالية هي وسيط رائد في مجال التداول ويجب أن تكون موجودة في سوق استثماري ضخم مثل مصر. حيث أنّ لدى المجموعة خطة توسعية، وهي على استعداد لتعزيز وتوسيع وجودها في أسواق إقليمية ودولية انتقائية. ونظرًا لأنّ مجموعة سي أف أي المالية تعتبر سوق مصر سوقا واعدًا، وذلك لإمكاناته الواعدة في المستقبل، فقد قررت إطلاق سي أف أي في مصر بحلول بداية العام 2023، والبدء في تقديم أفضل خدمات التداول في سوق الأسهم المصرية.

 

 

وأثبتت مصر أنّ لديها واحدة من أكثر معدلات النمو ديناميكية في القارة الأفريقية

وقد أظهرت الأرقام قوة الناتج المحلي الإجمالي لمصر، وهو ثاني أكبر ناتج محلي في أفريقيا بتقديرات قدرها 403 مليار دولار أميركي في العام 2021. وسجلت البلاد معدل نمو إيجابي خلال أزمة وباء كورونا. وتتمتع مصر بحوافز وعوامل جاذبة في اقتصادها المتنوع، ما يوفر للمستثمرين فرصًا استثمارية لا مثيل لها.

وتميزت مجموعة سي أف أي المالية بسرعة عن نظيراتها في الأسواق المحلية والإقليمية وأثبتت نفسها كمجموعة مالية رائدة، وجديرة بالثقة، وديناميكية، ومبتكرة، وتقدم خدمات تداول من الدرجة الأولى، وتضع العميل دائما في صدارة جميع أنشطتها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا