• logo ads 2

مصدر لـ عالم المال: رونالدو ينضم لهذا النادي بعد كأس العالم بـ 200 مليون يورو

alx adv
استمع للمقال

أكد مصدر مقرب من نادي النصر السعودي، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيرتدي قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة السعودية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال إن المفاوضات بين “العالمي” وقائد المنتخب البرتغالي وصلت إلى نقطة النهاية، ومن المنتظر أن ينضم “الدون” لتشكيلة العالمي، في صفقة تقدر بنحو 200 مليون يورو، وذلك بعد إنتهاء رحلة البرتغال في كأس العالم.

الجدير بالذكر، أن الهلال، الغريم اللدود لـ “العالمي”، قد دخل في الصفقة التاريخية، بغرض إفساد انتقال رونالدو إلى قلعة النصر، ولكن تمكن إدارة النادي العاصمي، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق رسمي مع وكلاء رونالدو.

وأعلن مانشستر يونايتد، الثلاثاء الماضي، فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بالاتفاق بين الطرفين، وبالتالي فانه في حال انضمام الدون البرتغالي لأحد الفرق الإنجليزية، فانه لن يشارك في أول مباراتين.

كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن امس الأربعاء، إيقاف كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، لمدة مباراتين.

تعود الواقعة عندما ظهر رونالدو في مقطع فيديو، وهو يلقي بهاتف أحد مشجعي إيفرتون أرضا ويحطمه، في مباراة جمعت الفريقين الموسم الماضي.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي، بيانا رسميا، أكد من خلاله رفض دفاع رونالدو عن نفسه، بعد أن اتضح إليهم أن المشجع لم يتسبب في تشكيل خطر على اللاعب، ليتم إيقافه لمدة مباراتين، وتغريمه 50 ألف إسترليني.

وكان رونالدو قد اعتذر للمشجع عقب نهاية المباراة، ودعاه لحضور مباراة في قلعة أولد ترافورد.

 

مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو

جاء قرار مانشستر يونايتد، بفسخ تعاقده مع أسطورته كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في هذا التوقيت مفاجئا لقطاع كبير من جماهير كرة القدم، خاصة وأن اللاعب مقبل على المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وكان رونالدو قد أجرى مقابلة تلفزيونية، هاجم خلالها مسؤولي النادي ومدربه إريك تين هاج، وهو ما أشعل الأجواء داخل أولد ترافورد.

حقيقة كان الإبقاء على رونالدو بين جدران مانشستر يونايتد عقب تصريحاته النارية، أمر أشبه بالمستحيل، خاصة بعدما عبر عن عدم احترامه لتين هاج صراحة.

لكن ما كان ليس متوقعا، هو أن يقدم مانشستر يونايتد على تلك الخطوة في هذا التوقيت، وكأن النادي يريد أن يرسل رسالة برفض رؤية رونالدو مرة أخرى داخل النادي.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا، أمس الثلاثاء، قال فيه: “سيغادر كريستيانو رونالدو النادي على الفور وفقا لاتفاق مشترك”.

وأضاف: “يشكر النادي رونالدو على مساهمته الهائلة في أولد ترافورد خلال الفترة الأولى والثانية، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى النادي له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

واختتم: “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركز على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج، والعمل معا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

المثير في الأمر، أن لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، أصبح حاليا بدون ناد، وهو ما سيشعل انتقالات يناير المقبلة، عقب الانتهاء من كأس العالم.

ومن المتوقع أن يحسم المستوى الذي سيظهر عليه رونالدو في مونديال قطر، قرار الأندية التي تفكر في ضمه لكنها في حيرة من أمرها.

كريستيانو رونالدو، الذي وصل إلى عامه ال37، ما زال أحد أصحاب الأجور الأعلى في العالم، على الرغم من أن مستواه لم يعد كما كان في السابق، وبالتالي فإن مسألة ضمه تحتاج إلى دراسة رشيدة ومتأنية.

وارتبط اسم رونالدو مؤخرا بأكثر من ناد، أبزرهم نابولي، مارسيليا، بايرن ميونخ، سبورتنج لشبونة، الإضافة إلى إنتر ميامي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار