Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

التشكيل النهائي لمباراة هولندا والإكوادور

alx adv
استمع للمقال

أعلن لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، وجوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور، التشكيل الرسمي لمواجهة الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب خليفة الدولي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم (قطر 2022).

وفضل فان جال الإبقاء على ممفيس ديباي بديلا في تشكيل الطواحين، بينما يقود إينر فالنسيا هجوم الإكوادور بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء قطر.

وجاء تشكيل هولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

الدفاع: جورين تيمبر – فيرجيل فان دايك – ناثان آكي.

الوسط: دينزل دومفريس – فرينكي دي يونج – نيون كويمينترز – دالي بليند.

الهجوم:  ديفي كلاسين –  كودي جاكبو – ستيفن بيرجوين

وجاء تشكيل الإكوادور على النحو التالي:

حراسة المرمى: هرنان جالينديز.

الدفاع: جاكسون بوروزو – فيليكس توريس – بييرو هينكابي – بيرفيس إستوبينيان.

الوسط: جيجسون مينديز – أنجيلو يريكيادو – موسيس كايسيدو – جونزالو بلاتا

الهجوم:  إينر فالنسيا – ميشيل إسترادا.ف

ويذكر ان فالنسيا قاد منتخب بلاده لتحقيق فوز تاريخي في افتتاح المونديال، بعد أن سجل هدفين في مرمى الدولة المستضيفة قطر، ليصبح العنابي أول منتخب منظم لكأس العالم يخسر في مباراة الافتتاح على مدار تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1930.

وقد اعلنت ان وزارة التعليم الإكوادورية، السماح بتعليق الدراسة لمشاهدة مباريات منتخب الإكوادور في مونديال قطر داخل الفصول، للمساهمة في الشعور بالانتماء والوحدة الوطنية والاعتزاز.

وذكرت وزارة التعليم في بيان أمس الخميس أنها تسمح بتعليق الدراسة بهدف مشاهدة المباريات بشرط استئناف اليوم الدراسي فور انتهاء المباراة، وعدم دخول أشخاص غير الطلاب أو المعلمين، فضلا عن عدم تناول المشروبات الكحولية أو المواد المحظورة.

وجاء بيان وزارة التعليم الإكوادورية قبل مواجهة الإكوادور وهولندا اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

واستهل المنتخب الإكوادوري، البطولة بالفوز على قطر صاحبة الضيافة بهدفين نظيفين، بينما تغلبت هولندا بنفس النتيجة على السنغال.

ويتطلع منتخب الإكوادور لتحقيق أول انتصار على نظيره الهولندي حين يلتقيان في قطر في أول مباراة رسمية تجمع بينهما، بعدما تواجها من قبل في وديتين في أمستردام، حسم الفريق الهولندي واحدة منهما، بينما انتهت الأخرى بالتعادل 1-1.

يرى قائد المنتخب الإكوادوري، إينير فالنسيا، أن منتخب بلاده قادر على تخطي دور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا