• logo ads 2

الخبرة تحكم التشكيل الرسمي لمنتخب الدنمارك ضد فرنسا في كأس العالم

alx adv
استمع للمقال

أعلن كاسبر هيوملاند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، عن تشكيل بلاده لمواجهة فرنسا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وتُقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب 974.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تشكيل الدنمارك لمواجهة فرنسا

ضم تشكيل الدنمارك كلا من:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: يواكيم أندرسن – نيلسون – يواكيم مايلي – أندرياس كريستنسن – راسموس كريستنسن

خط الوسط: بيير إميل هويبيرج – جيسبر ليندستورم – كريستيان إريكسن – ميكيل دامسجارد

خط الهجوم: أندرياس كورنيليوس

كريستيان إريكسن جاهز لقيادة منتخب بلاده

أكد كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك، أنه في أتم الجاهزية لخوض لقاء فرنسا، اليوم السبت، في ثاني جولات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وقال إريكسن في المؤتمر التقديمي إن بطولة أمم أوروبا الأخيرة أظهرت قوة الدنمارك، موضحا أنه سعيد بالتواجد في كأس العالم، ويتمنى مساعدة زملائه بكأس العالم.

وأكد أن مستوى منتخب تونس في المباراة الماضية لم يكن مفاجأة بالنسبة له، خاصة وأن الجماهير التونسية غيرت أجواء الملعب بصورة كبيرة ومميزة.

وأشار إلى أن المنتخب الدنماركي استحق أكثر من 5 دقائق كوقت بدل ضائع في مباراة تونس الماضية.

وأكد أنه لم يشعر بارتفاع الحرارة في لقاء تونس، لكن كانت هناك بعض درجات الرطوبة بسبب تشغيل التكييف مع إقامة اللقاء في ملعب مفتوح.

وأوضح أن مباراة فرنسا ستكون قوية، مؤكدا أن مواجهة زملاء حاليين وسابقين، أمر طبيعي في كرة القدم.

 

المدير الفني للمنتخب الدنماركي يعترف بصعوبة لقاء فرنسا

من جانبه، اعترف كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي، بصعوبة لقاء فرنسا في ثاني جولات المجموعة الرابعة، وقال مدرب الدنمارك في المؤتمر الصحفي إن المنتخب الفرنسي يملك لاعبين رائعين أصحاب جودة عالية وموهبة كبيرة كما أنه حامل اللقب.

وأشار كاسبر هيولماند إلى أن المنتخب الدنماركي أمامه مهمة صعبة خاصة بعد التعادل مع تونس، مؤكدا أنه سيلعب لتحقيق الفوز.

ورفض هيولماند التعليق على سؤال حول اللاعب الفرنسي الذي يتمنى تواجده مع الدنمارك، مؤكدا أنه يملك لاعبين جيدين ولا يحب الأسئلة الافتراضية.

وعن دور كريستيان إيريكسن، قال: “هو لاعب محوري يمثل لنا القلب النابض، ويفهم الضغط والتحكم في الإيقاع وقدم أداء متميزا”.

وأردف كاسبر هيولماند: “أتمنى استنساخ لاعبين مثل كريستيان إيريكسن في جميع المراكز، بخلاف أنه يملك شخصية رائعة”.

وأكد مدرب الدنمارك أنه لن يشاهد مباراة تونس وأستراليا وسيكون كل تركيزه على منتخب فرنسا ولكنه سيعلم النتيجة بالطبع، مشيراً إلى أن كل تركيزه على كرة القدم واللعب وخوض المباريات.

وأثنى مدرب الدنمارك على مهاجم فرنسا أوليفييه جيرو، مؤكدا أنه لاعب خطير وهداف مميز، مبديا سعادته بتواجد هداف قدير بالمونديال بقيمته.

وعن المواجهة ضد ديديه ديشامب مدرب فرنسا، قال كاسبر هيولماند: “الأمر ليس له علاقة له بالمدربين فقط.. فدور اللاعبين مهم للغاية”.

وواصل: “أعتقد أن منتخب فرنسا يلعب بطريقة لعب هجومية بوجود هدافين كبار في الأمام سواء جيرو أو كيليان مبابي أو أنطوان جريزمان”.

وأشار: “منتخب الدنمارك يملك خطة لإيقاف مبابي، رغم أنه لاعب كبير ومن الصعب إيقافه، وليس من المفيد الخوف من أي شيء قبل مواجهة فرنسا”.

وتمنى مدرب الدنمارك استغلال الفرص التي تسنح للاعبيه، مؤكدا: “لعبنا تحت ضغط كبير أمام تونس، ولكن المنتخب لم يلعب بنفس المستوى المتوقع الذي يقدمه باستمرار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار