• logo ads 2

جي إم سي للاستثمارات تتخذ قرارات ضد مجلس الإدارة السابق

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة جي. إم .سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، عن قرارات اجتماع مجلس الإدارة بعدم إخلاء طرف مجلس الإدارة السابق وعدم إبراء ذمته وعرض القرار على أقرب جمعية عامة عادية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة الصرية ، اليوم لإثنين ، أنها تقرر رفع دعوى مسؤولية ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق للشركة أمام الجهات السيادية المختصة بالدولة مع تكليف المستشار القانوني في بدء الإجراءات القانونية.

و تابعت ، أنها تقرر تلقي عروض من شركات الاستشارات المالية لعمل خطة مستقبلية للشركة لمدة 5 أعوام قادمة.

 

“جي أم سي” تعتمد انتخاب مجلس إدارة جديد

 

وكانت الجمعية العمومية لشركة  جي. أم .سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية  ، قد صدقت على انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة.

و أوضحت الشركة ، أن الجمعية صدقت على انتخاب المجلس المكون من (أحمد محمد أبوالفضل، الحسيني عبدالرحمن موسى، محمد حامد المختار، فاطمة الزهراء السحيلي، مصطفى حامد المختار بدران).

كما قررت الجمعية تعيين شريف محمد السكري كمراقب حسابات جديد للشركة وتحديد أتعاب سنوية بقيمة 50 ألف جنيه.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

يذكر أن مجموعة جي إم سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية (GMCI)، خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، قد أظهرت أنها حققت صافي ربح ببقيمة بلغت 287.77 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل صافي ربح بلغ 414.08 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

و على مستوى  إيرادات النشاط الشركة خلال الـ9 أشهر من العام الحالى ، فقد سجلت 2.425 مليون جنيه، فى مقابل 2.425 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

يشار إلى أن مجموعة جي إم سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية،  قد حققت صافي ربح بقيمة بلغت 299.01 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 333.97 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وسجلت إيرادات النشاط خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى حوالى 2.1 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار