• logo ads 2

معلومات هامة عن أول عملة إسلامية دولية «ISLAMI الرقمية»

alx adv
استمع للمقال

تعد عملة  ISLAMICOIN الرقمية أول عملة رقمية إسلامية توحد وتجمع العالم الإسلامي في مبادلاته التجارية والمعاملات المالية وصناعة الإنتاج، وتلتزم بقيم وأخلاق الدين الإسلامي من خلال دمج نجاح ISLAMICOIN مع أركان الإسلام الرئيسية، وبلغ العدد الكلي للعملة الرقمية 20 مليار عملة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

خلال السطور التالية ترصد “بوابة عالم المال الاخبارية” أهم وأبرز المعلومات عن عملة  ISLAMICOIN  الرقمية 

 

1: عملة إسلامية دولية أمنة وموثوقة توحد وتجمع العالم الاسلامى فى مبادلاته التجارية والمعاملات المالية وصناعة الانتاج.

 

2: توجت فى أول سوق على الانترنت للتجارة الالكترونية حيث يمكن للمشترين والبائعين الاتصال مباشرة والحصول على تجرية تسوق محسنة عبر الانترنت.

 

3: جرى بناؤها على تقنيه بلوكتيشن، وهى عملة مستقلة رائدة فى عالم العملات الرقميه المتطور، لتجميع جهود المجتمعات الإسلامية وتوحيدها لتحقيق اقتصاد إسلامي قوي.

 

4: تلتزم ISLAMICOIN بقيم وأخلاق الدين الإسلامي من خلال دمج نجاح ISLAMICOIN مع أركان الإسلام الرئيسية، وهذا يعني أن الاستثمار في ISLAMICOIN هو أيضاً استثمار في القضايا الإنسانية والخيرية في جميع أنحاء العالم.

 

5: ISLAMICOIN عبارة عن بلوكتشين موثوق به يشمل المنظمات والشركات والشركات العاملة في إطار التمويل الإسلامي، والترويج للمنتجات الحلال، والأسباب والخدمات النبيلة.

 

6: توفر ISLAMICOIN بيئة يمكن من خلالها إجراء المعاملات عبر الإنترنت باستخدام محفظتك الرقمية بسهولة، باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة. ستساعد خدماتها البائعين على تلبية توقعات المستهلكين، إلى جانب البحث الفعال عن المنتج وعرضه.

 

7: يجرى تشغيلها بواسطة شبكة من المهنيين المنتشرين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قادة الفرق ورجال الأعمال الناجحين ورجال الأعمال في مجالات التمويل والعملات الرقمية والإعلام والتجارة.

 

8: تُدعم من خلال الأسماء والعلامات التجارية الرائعة والموثوقة في عالم التمويل الإسلامي والمنظمات والشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم.

 

9: بلغ العدد الكلي لعملة ISLAMI الرقمية هو 20 مليار عملة.

 

10: أعلى قيمة وصلت إليها في 23 أبريل 2022، حيث بلغ سعرها 0.00144 دولار.

 

11: كيفية الشراء، يمكنك شراء عملة ISLAMI الرقمية، من خلال بورصة CoinTiger.

 

12: سعر عملة ISLAMI الرقمية، بلغ 0.001305 دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار