• logo ads 2

باكين تدرس عرض الاستحواذ المقدم من إيجل كيميكالز على أسهم الشركة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، أنه جاري الآن التنسيق لعقد مجلس إدارة الشركة لمناقشة العرض المقدم من شركة إيجل كيميكالز لصناعة وتجارة الكيماويات.

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الإثنين ، أن العرض يحتوي على الاستحواذ على نسبة 76% كحد أدنى وحتى 100% من أسهم رأسمال الشركة وذلك بسعر مبدئي 29.50 جنيه للسهم.

و تابعت أن العرض اشترط أن تقوم الشركة المتقدمة بالعرض بالبدء في إجراءات الفحص النافي للجهالة على شركة باكين لتحديد سعر الشراء النهائي.

 

عمومية “باكين” تشطب أسهمها من بورصة لندن

 

أعلنت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، عن تصديق الجمعية العامة العادية على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي المنتهي في يونيو 2022.

و أوضحت الشركة  ، أن العمومية قررت إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة عن الفترة، إحاطة المساهمي بموقف الاجراءات الخاصة باستثمار أرض الشركة بالقبة .

كما قررت العمومية كفالة شركة العبور للبويات والصناعات الكيماوية في كافة العقود البكية والتسهيلات الإئتمانية.

 

وعلى صعيد العمومية غير العادية، قررت إنهاء برنامج شهادات الإيداع الدولية وشطبها من بورصة بورصة لندن.

 

قوائم الشركة المالية منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022

 

وكانت شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين، قد كشفت عن تسجيلها خسائر بقيمة 408.25 ألف جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت قيمتها 52.75 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت مبيعات الشركة المجمعة خلال العام المالي الماضي  لتصل إلى 860.24 مليون جنيه، فى مقابل 850.09 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

و على مستوى القوائم غير المجمعة، فقد تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام المالي الماضي إلى 45.46 ألف جنيه، فى مقابل 39.95 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار