• logo ads 2

خسائر راكتا تتراجع خلال 5 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة العامة لصناعة الورق – راكتا، عن تراجع خسائر الشركة خلال أول 5 أشهر من العام المالي الجاري بنسبة 14.4%، على أساس سنوي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسسل للبورصة المصرية ، أنها حققت خسائر بلغت قيمتها 41.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 48.49 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

«راكتا» تُعلن عن مزاد علني لبيع الأصول المستغنى عنها

 

وفى سياق سابق ، أعلن مجلس إدرة شركة العامة لصناعة الورق – راكتا ، عن إقامة مزاد علني لبيع بعض الأصول المستغنى عنها يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022.

و أشارت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ،  أن الأصول التي سيتم الاستغناء عنها عبارة عن 3 غلايات توليد بخار كاملة ، بالإضافة إلى 3 تربينات بخارية متعددة المراحل ، وكذلك وحدات كهربائية كاملة.

كما نوهت أنها ستقوم بدراسة القيمة العادلة لتلك الاصول وقيمة المزاد بعد عرضه على مجلس إدارة الشركة للموافقة عليهم ،كما أنها فور الانتهاء ستقوم بالإعلان عن أي مستجدات تخص هذا الشأن.

 

قوائم الرشكة المالية خلال أول 4 أشهر من العام الجاري

 

كشفت القوائم المالية لشركة العامة لصناعة الورق – راكتا، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 28.9%، على أساس سنوي، خلال أول 4 أشهر من العام الجاري،

و أوضحت الشركة ، أنها سجلت خسائر بلغت 30.21 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية أكتوبر الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 42.5 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

يشار إلى أن العامة لصناعة الورق – راكتا، سجلت خسائر بلغت 22.64 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 36.26 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعى مستوى إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر فقد تراجعت  لتسجل 42 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 67 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة تراجع خسائرها إلى الانخفاض في المصروفات الإدارية والعمومية وقيمة المخزون السلعي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار