• logo ads 2

بـ 10 آلاف جنيه.. “إيجيترانس” تؤجر أرض لإدارة النقل ببورسعيد

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس)، عن قرار مجلس الإدارة بشأن تأجير أرض لإدارة النقل بفرع بورسعيد لمدة 5 سنوات.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبوررصة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، أن قيمة الإيجار تبلغ 10 آلاف جنيه شهرياً.

المصرية لمنتجات الحديد ترفع حصتها برأسمال “إيجيترانس”

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات، عن قيام الشركة المصرية لمنتجات الحديد والصلب، برفع حصتها في رأسمال المصرية لخدمات النقل (إيجيترانس) من 0.0128% إلى 1.922%.

 

و أوضحت الشركة  ، أن المصرية لمنتجات الحديد والصلب قامت بشراء مليون سهم من إيجيترانس بقمية إجمالية للصفقة بلغت 2.69 مليون جنيه بمتوسط سعر 2.69 جنيه للسهم.

ويبلغ حصص المجموعات المرتبطة بالمساهم ، 2.54% بجمال عبد القادر عبد البصير عبد القادر ، فيما بلغت نسبة مصر الوطنية للصلب –عتاقة 1.281%

 

وكانت شركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، قد سبق و أعلنت عن تنفيذها لعملية بيع أسهم خزينة ، وذلك خلال تعاملات جلسة اليوم الخميس.

و أوضحت الشركة ، أنها قامت ببيع 900 ألف سهم خزينة خلال جلسة يوم17 نوفمبر 2022.

وكان مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)، قررت بيع المتبقي من أسهم الخزينة، قبل انتهاء المدة المسموح بها طبقا لسعر السوق، موضحًا أن عدد أسهم المتبقية التي سيتم عرضها للبيع تبلغ 3.07 مليون سهم خزينة.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بالشركة المصرية لخدمات النقل (ايجيترانس)،  عن تحقيق صافى ربح بقيمة 30.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 10.66 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و على مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل  إلى 292.41 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 200.64 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

و على صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 38.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر، مقابل 15.2 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار