• logo ads 2

بـ 5 ملايين ريال.. أيكون تُؤسس شركة في السعودية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – أيكون، عن تأسيسها شركة تابعة في المملكة العربية السعودية لتطوير المباني الجاهزة الصناعية -شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة- .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، أن رأسمال الشركة الجديدة يبلغ 5 مليون ريال، وبغرض تصنيع وتوريد وتركيب مباني سابقة التجهيز وجميع مستلزماتها، وكذلك وحدات إعاشة متنقلة و سابقة التجهيز “كرفانات” وجميع مستلزماتها.

 

سبق وأعلنت  شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – ايكون، عن توقف مفاوضات تشكيل تحالف استيراتيجي مع شركة كينج سبان العالمية لتصنيع البانلز.

وأضافت الشركة ، أن المفاوضات توقفت لعدم الوصول إلى اتفاق ملزم بين الطرفين في ضوء التداعيات والأحداث الاقتصادية الراهنة.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من عام 2022

 

سبق وكشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – أيكون، عن  تراجع أرباحها بنسبة 7.5%،  خلال أول 9 أشهر من العام الحالي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 134.63 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، فى مقابل أرباح بلغت 145.68 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الإعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى  أرباح الشركة الأم فقد تراجعت إلى 111.15 مليون جنيه خلال التسعة أشهر، فى مقابل 116.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وحققت الشركة إيرادات خلال الفترة بلغت قيمتها 1.63 مليار جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت 1.56 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

 

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من 2022 لتصل إلى 35.26 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل أرباح بقيمة 12.58 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أرباح وإيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

يذكر أن  شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – أيكون، حققت أرباحاً بلغت 72.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 91.66 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة هامشيًا خلال الستة أشهر إلى 1.06 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 1.006 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار