• logo ads 2

مصدر لـ«عالم المال»: كريستو بقميص الأهلي مقابل 1.3 مليون دولار

alx adv
استمع للمقال

أكد مصدر لموقع عالم المال، أن النادي الأهلي حصل على توقيع لاعب النجم الساحلي، محمد الضاوي “كريستو”، نظير 1.3 مليون دولار، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكانت إدارة النادي التونسي قد توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في الأهلي، حول صفقة تقدر بنحو 1.3 مليون دولار، يخصم منها المبلغ المتبقي في قضية سليماني كوليبالي (950 ألف دولار)، في حين سيتحصل النجم الساحلي التونسي على 350 ألف دولار.

وبرز “كريستو” – 19عاما، بشكل لافت هذا العام، وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق الساحلي، رغم صغر سن نجم أكاديمية النجم الساحلي.، وأحد أبرز لاعبي منتخب تونس للشباب، وساهم في تأهل نسور قرطاج لكأس أمم إفريقيا تحت 20عاما.

وتلقى محمد الضاوي كريستو، عروضا عديدة، جاء آخرها من الإمارات وفرنسا، إلا أن إدارة جوهرة الساحل، اختارت -بالاتفاق مع وكيل أعماله- عرض الأهلي المصري، لغلق ملف كوليبالي، إلى جانب إنعاش خزينة النادي بمبلغ كبير، يساعده على الأزمة المالية الحالية.

وفي تصريحات سابقة، كشف المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، محمد المكشر، ان هناك بالفعل عرض من الأهلي المصري لضم لاعب الفريق محمد الضاوي “كريستو”، وانتقال الأخير للدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى ان الصفقة المحتملة قاربت على انهاء المفاوضات بشكل ايجابي لصالح الأحمر المصري.

 

اتحاد الكرة يكشف مواعيد نصف نهائي كأس مصر

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي يشرف عليها عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد، اليوم الاثنين، بشكل رسمي موعدي مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر (موسم 2021/2022).

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز وسموحة ضد الأهلي ، في نصف النهائي، علماً ان الأخير يحمل الرقم القياسي في التتويج بكأس مصر، برصيد 37 مرة مقابل 28 للزمالك.

وتم تحديد يوم 16 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك وبيراميدز، حيث ستنطلق في تمام السادسة مساء باستاد القاهرة.

كما تحدد يوم 17 يناير موعدا لمباراة الأهلي وسموحة، التي ستقام في ذات التوقيت على نفس الملعب.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي (2-1) في المباراة النهائية، يوم 21 يوليو الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار