أبوظبي الأول -مصر يحتفل بأبطال الاستدامة الفائزين بمسابقة قادة الأعمال

alx adv
استمع للمقال

استقبل محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول-مصر، الطلاب المصريين الثلاثة الفائزين بمسابقة قادة أعمال المستقبل، والتي تم إطلاقها في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مجموعة بنك أبوظبي الأول ، حيث تهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة أمام الطلاب من كلا البلدين لتقديم رؤيتهم وتطلعاتهم حول دور قطاع الأعمال في دعم أجندة الاستدامة على المستويين الوطني والعالمي.

 

وقام فايد، بتسليم الطلاب الفائزين الجوائز المالية، كما استمع إلى تجاربهم واقتراحاتهم التي تميزوا بها في المسابقة، وذلك خلال حفل إفطار أقيم في مقر بنك أبوظبي الأول-مصر في القاهرة، حضره ممثلي الإدارات العليا في البنك.

 

وأشار فايد إلى أهمية دعم وتشجيع النماذج المتميزة من فئة الشباب، الذين يتمتعون بمهارات إبداعية تمكنهم من إيجاد حلول مبتكرة قابلة للتطبيق. ومن جانبه، وإدراكاً منه لمدى وعي الجيل الحالي بأهمية الاستدامة، فإن بنك أبوظبي الأول يسعى إلى توسيع معرفتهم بالجوانب المالية وارتباطها بالاستدامة.

بناء قدرات فئة الشباب والمواهب الواعدة لقادة المستقبل

يشار إلى أنه تم الإعلان عن الطلاب الستة الفائزين بالمسابقة من البلدين خلال فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن المناخ “COP27″، الذي أقيم في شرم الشيخ نوفمبر الماضي. وتعتبر المسابقة جزءاً رئيسياً من استراتيجية بنك أبوظبي الأول للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وتعكس اهتمام البنك ببناء قدرات فئة الشباب والمواهب الواعدة لقادة المستقبل، حيث يحرص البنك على ترك بصمة مؤثرة في المجتمعات التي يعمل ضمنها من خلال استضافة ورعاية مثل هذه الفعاليات بصفة مستمرة، لاسيما تلك التي تعزز الوعي بمجالات الاستدامة والتمويل الأخضر.

 

يعد بنك أبوظبي الأول مصر، التابع لمجموعة بنك أبوظبي الأول، رابع أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر، عقب دمج أصول بنك عوده مصر. وتتوزع فروع البنك، البالغ عددها 62 فرعاً، في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، ويحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لمختلف فئات العملاء، وتحقيق قيمة أكبر للمساهمين والعملاء والموظفين. ويقدم بنك أبوظبي الأول – مصر مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه من الشركات والمؤسسات والأفراد، بالتزامن مع توظيف خبراته الكبيرة لتقديم تجربة مصرفية متميزة تلبي تطلعات المساهمين ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي.

بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة

ويعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم. وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات، يقدم من خلالها علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية لدعم الشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً.

 

ويتمتع بنك أبوظبي الأول بتصنيف Aa3 وAA- وAA- من وكالات موديز، وستاندرد آند بورز، وفيتش على التوالي، ما يجعله يحظى بأقوى تصنيف مجمّع للبنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصل بنك أبوظبي الأول على تصنيف البنك الأكبر والأكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. كما يتمتع بنك أبوظبي الأول كذلك بمكانة رائدة في مجال الاستدامة على الصعيد الإقليمي، وهو جزء من مؤشر MSCI ESG Leaders، وFTSE4Good EM.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا