• logo ads 2

محمد عباس فايد: أصول بنك أبوظبي الأول مصر تتخطى 188 مليار جنيه  

alx adv
استمع للمقال

أكد محمد عباس فايد رئيس بنك أبوظبي الأول مصر، أن إجمالى أصول البنك بلغ نحو 188 مليار جنيه، مشيرا إلى أن المجموعة الإماراتية عملت في السوق المصري من 1975.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أضاف أن المجموعة  تعد أكبر بنك في الإمارات حيث تخطت قيمة أصولها نحو 300 مليار جنيه، معربا عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع النادي الأهلي العريق والمحقق للعديد من الإنجازات والانتصارات .

 

من جهته قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس النادي الأهلي، إن ميزانية النادي الاهلي بلغت نحو 3.87 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه تم تحقيق فائض ميزانية بقيمة 150 مليون جنيه.

 

أضاف خلال كلمته في حفل توقيع عقد الرعاية مع بنك أبوظبي الأول أن بنك أبوظبي الأول مصر من البنوك الرائدة في السوق المصري وسيعمل على خدمة جمهور النادي وأعضائه بحلول تمويلية مختلفة تناسب تطلعات الجميع .

 

 

وكان قد أعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عـن تعاقـده مـع «بنك أبو ظبي الأول مصـر» لمـدة أربع سنوات قادمة ليكون الأخير «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

 

وقال النادي الأهلي: جـاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنـادي فـي تسـويق حقـوق الرعايـة وتحقيـق أكبـر عائـد مـالـي بالشراكة مع الكيانات الكبـرى فـي المجالات المختلفة، وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضـي.

 

وأضاف، أن النادي الأهـلي يسعي مـن خـلال هذا التعاقـد إلـى تعظيـم مـوارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

 

أشار إلى أنه في المقابـل يـهـدف بنـك أبو ظبي الأول مصـر الـذي حقق نجاحات رائعة علـى مـدار السنوات الماضيـة إلـى اسـتثمار شعبية النادي الأهلـي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

 

ويعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه.

ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار