مفاجأة موليكا وصفقات الأهلي الجديدة على رأس قائمة مونديال الأندية

alx adv
استمع للمقال

أرسل النادي الأهلي، قائمة أولية للفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، والتي ستقام بالملاعب المغربية، يوم 1 فبراير المقبل.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي سحبت اليوم الجمعة، عن مواجهة الأهلي بفريق أوكلاند سيتي، وفي حال تخطى المارد الأحمر القاهري، الفريق النيوزيلاندي، سيلتقي سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع النهائي.

وفي الدور نصف النهائي، ينتظر ريال مدريد، الأهلي (حال تأهله)، أما فلامنجو البرازيلي، فسينتظر في نصف نهائي البطولة، الفائز من لقاء الوداد والهلال.

وستقام نسخة كأس العالم للأندية، بمشاركة 7 أندية، وهي ريال مدريد، والوداد، والأهلي، والهلال، وأوكلاند سيتي، وفلامنجو، وسياتل ساوندرز،

ووضع الأهلي في قائمته كل اللاعبين الحاليين بالفريق بما لا يزيد عن 35 لاعبا على أن يحدد قائمته النهائية في نهاية يناير الجاري.

وتأكد الأهلي من إمكانية استبدال بعض اللاعبين وهو ما سيحدث حتما بإضافة الصفقات الجديدة التي ينوي إبرامها وأبرزها مروان عطية والصفقة الأجنبية فوق السن في مركز رأس الحربة، بجانب صفقة اللاعب الجناح تحت السن التي ينوي إبرامها.

وجاء محمد الضوي كريستو وخالد عبد الفتاح على رأس قائمة الأهلي الأولية التي تم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويحق للأهلي التعديل في القائمة المبدئية، كما تسمح لائحة البطولة باستبدال بعض العناصر وإضافة الصفقات الجديدة حتى نهاية يناير الجاري.

 

تطورا جديدا في مفاوضات الأهلي وموليكا

كثف الأهلي من مفاوضاته مع الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي، من أجل ضمه في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فشل صفقة عبد العزيز يعقوبو، لاعب رايو آفي البرتغالي.

وشهدت المفاوضات بين الأهلي وموليكا تقدما كبيرا، ويجري التفاوض في الوقت الحالي على استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر بنية البيع النهائي.

ويفاوض الأهلي نادي بشكتاش التركي من أجل التوصل لاتفاق مالي وحسم الصفقة بشكل نهائي، حيث يسابق الزمن لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، استعدادا لمونديال الأندية بالمغرب ودوري أبطال إفريقيا بخلاف الدوري وكأس مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا