“فيفا” يصدر قرارا بأحقية كهربا في المشاركة مع الأهلي

alx adv
استمع للمقال

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم عن إمكانية مشاركة كهربا مع الأهلي في الفترة المقبلة.
وجاء رد “الفيفا” بشكل قاطع و أنهى توقف محمود كهربا و أن اللاعب يحق له اللعب في المشاركة مع نادية بداية من مباراة غداً أمام النادي المصري.
يذكر أن النادي الأهلى أضاف اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” في القائمة اولية في كأس العالم للأندية المقام في دولة المغرب ، بعدما تأكد من موقع الفيفا وموقع ترانسفير ماركت أن الأيقاف تم إلغائه على اللاعب، لكن مسئولو النادي الأهلي أصرو على أرسال خطاب رسمي من الفيفا يؤكد فيه أحقيه اللاعب للمشاركه مع النادي في المباريات القادمة، ويحسب سريان الاهلي بالوائح و القوانين لن يقدم الاهلي على مشاركة اللاعب ف المباريات الا بخطاب مرسل للأهلي او لاتحاد الكره يثبت أحقية اللاعب في المشاركة.
وكان الفيفا قرر إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر تنتهي (11/1/2023) مع تحميلة غرامة تصل إلي نحو 2.5 مليون دولار بجانب الفوائد لنادي الزمالك ، نظراً لفسخ عقدة مع القلعة البيضاء و انضمامة إلى فريق أفيس البرتغالي رغم سريان عقدة الفريق الابيض .

الناقد الرياضي خالد طلعت نزل تويتة وصرح انه أكد على أمكانية كهربا المشاركة غداً

الناقد خالد طلعت

الناقد خالد طلعت

وتوج كهربا مع الأهلي بـ 5 بطولات مختلفة كما حصد برونزية كأس العالم للأندية، لكنه لم يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيل المدرب بيتسو موسيماني وقتها، ليرحل معارًا إلى هاتاي سبور التركي.

ولعب كهربا آخر مباراة رسمية بقميص هاتاي سبور يوم 22 مايو الماضي أمام جيرسونسبور، وسجل يومها هدفًا بالإضافة إلى صناعته هدفين.

 

 

ويستهل الاهلي  مشواره ف الدوري بملاقاه المصري البورسعيدي غدا ضمن منافسات الجوله ال 13 من بطوله الدوري المصري المتتاز،تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ويسعى لتحقيق الفوز غدا لينفرد بصدارة بطولته المحببه ويوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا