بقيادة الفرعون.. تعرف على تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

alx adv
استمع للمقال

يواجه فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح نظيره برايتون، في الخامسة مساء اليوم السبت 14 يناير 2023، ضمن إطار الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج موسم 2022/23.

 

هذه المباراة تقام على أرضية ملعب “فالمر”، معقل فريق “طيور النورس”، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي بنتيجة 3: 3.

 

يدير اللقاء الحكم دارين إنجلاند، وتذاع المباراة عبر قنوات: beIN Sports HD 1 English، beIN Sports Connect، beIN Sports 1 HD Premium ، وسيعلق خليل البلوشي على أحداث المباراة اليوم.

 

ويفتقد ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب خدمات عدة لاعبين للإصابة، أبرزهم فيرجيل فان دايك، داروين نونيز، روبرتو فيرمينو، دييجو جوتا، ولويس دياز.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، تشامبرلين.

 

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع:

جاء قائد الفراعنة محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع للريدز ضد برايتون، والذى نشره موقع “هو سكورد” العالمى، بجانب الوافد الهولندي الجديد كودى جاكبو.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 300 اليوم، خلال مسيرته مع الكرة الإنجليزية في جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة الريدز في عام 2017، وقبلها مع تشيلسي.

كما يخوض صلاح مباراته رقم 12 أمام برايتون بعدما شارك في 11 مباراة ضد الفريق وساهم في 12 هدف بتسجيله 6 وصناعة مثلهم.

 

برايتون ضد ليفربول:

يعود فريق ليفربول لاستكمال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله (2-2) مع فريق ولفرهامبتون في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022/2023.

ويدخل ليفربول المباراة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 5 مباريات، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة زحفه نحو مراكز الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يسعى برايتون عن تحسين مركزه بالبريميرليج.

ويأمل ليفربول تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما خسر مباراته في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد بنتيجة 3-1.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا