• logo ads 2

محمد صلاح عاشراً بقائمة أفضل الهدافين الدوليين لعام 2022

alx adv
استمع للمقال

تواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، في المركز العاشر، بقائمة أفضل الهدافين في المنافسات الدولية خلال العام الماضي 2022، وفقاً للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصائيات الخاصة بكرة القدم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائمة، فيما جاء كيليان مبابي في المركز الثاني، وتواجد جوليان ألفاريز لاعب الأرجنتين في المركز الثالث، ثم إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في المركز الرابع، ثم ساديو ماني النجم السنغالي الذي انتقل إلى بايرن ميونخ قادما من ليفربول في المركز الخامس.

وفي المركز الخامس، روبرتو ليفاندوفسكي لاعب برشلونة والمنتخب البولندي، ثم بيدرو لاعب منتخب البرازيل، ثم إلدور شومورودوف لاعب روما، ومنتخب أوزبكستان، ثم ريتشارليسون لاعب البرازيل، ثم الدولي المصري محمد صلاح في المركز العاشر.

“جاكبو” جاهز لمزاملة صلاح أمام ولفرهامبتون

بات النجم الهولندي كودي جاكبو، متاحًا لموقعة ليفربول المقبلة، يوم السبت المقبل، حين يلتقي الريدز مع ولفرهامبتون، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب آنفيلد، معقل الأحمر.

وكان ليفربول قد أعلن في أول أيام ميركاتو شتاء 2023، حصوله على خدمات جاكبو، بعد اتفاق مع آيندهوفن مقابل رسوم تبلغ 37 مليون جنيه إسترليني، حيث خضع كابو لفحص طبي وكان متواجدًا في المدرجات خلال فوز ليفربول على ليستر سيتي، في ملعب الأنفيلد، ولكن اللاعب الهولندي لم يشارك في خسارة الليفر أمام برينتفورد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وسيكون هداف ونجم المنتخب الهولندي جاكبو، خيارًا متاحًا للمدرب الألماني يورجن كلوب في مباراة ولفرهامبتون، بعد تسجيله رسميًا كلاعب في ليفربول.

وسجل جاكبو 9 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 14 مباراة فقط من الدوري الهولندي مع آيندهوفن قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي شهد تسجيل لاعب الليفر الجديد، 3 أهداف خلال مسيرة منتخب هولندا حتى ربع النهائي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقناة الناقلة

يستضيف نادي ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فريق وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، على ملعب آنفيلد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، لحساب الدور الثالث من منافسات موسم 2022-23 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، و تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار