تعرف على أسعار تذاكر مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

alx adv
استمع للمقال

عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مميز مع موقعة كروية نارية تضم بين طياتها الاثارة والمتعة والتشويق، حين ينطلق كلاسيكو الأرض في معركة كأس السوبر الإسباني، بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد.

يتربع البارسا على صدارة اكثر الأندية تتويجا بلقب السوبر الاسباني برصيد 13 مرة، فيما حقق ريال مدريد اللقب 12 مرة، وإذا تغلب على البارسا فى مباراة سهرة اليوم الأحد سيصبح فى رصيد كلا الفريقين العملاقين 13 لقبا بالتساوى.

و تذاع مباراة النسخة الـ39 من السوبر الإسباني، عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الكأس حصريا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

تبدأ أسعار المباراة النهائية من 154 يورو، أي ما يعادل 621 ريالًا سعوديًا، وتصل إلى 232 يورو أي ما يعادل 936 ريالًا سعوديًا.

خلف المرمى 154 يورو، (الفئة الثالثة 179 يورو، على طول الملعب 190 يورو)، (الفئة الثانية 190 يورو، على طول الملعب 196 يورو)، (الفئة الأولى 220 يورو)، (الفئة الأولى ممتاز 232 يورو).

 

ريال مدريد المتوج دائما

وسبق لريال مدريد الخسارة مرة واحدة في آخر 17 نهائي خاضه لملكي، ما يمثل تحدي كبير أمام تشافي وبرشلونة أمام  الفريق الذي لا يعرف إلا طعم التتويج.

لعب الفريق 17 مباراة حاسمة وفاز في جميع المباريات باستثناء مواجهة واحدة، نسبة نجاح بلغت 94٪، ما يضع برشلونة في مأزق كبير.

إحصائيات تميل إلى كفة وصول الكأس إلى مدريد، ولكن سيحاول برشلونة كتابة تاريخ جديد للنادي الكتالوني وعهد جديد مع تشافي.

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد – بتوقيت القاهرة – في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد 15 يناير 2023، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض، والذي يسع لنحو 70,000 مشجع، ويدير اللقاء المرتقب الحكم الدولي الاسباني ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تذاع النسخة الحالية من كأس السوبر الإسبانى 2022 على عدة قنوات، وجاءت أبرز القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد فى كلاسيكو الأرض الليلة ، كالتالى: القناة الرياضية السعودية SSC1 HD، وSSC5 HD، بتعليق فهد العتيبي، وأيضاً قناتي L’Equipe TV، Tivibu Spor 1 HD.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا